المزيد من الأخبار





سليل مدينة الدريوش محمد أيمن الوكيلي ينال الدكتوراه في الطب بدرجة مشرف جدا مع تهنئة اللجنة


سليل مدينة الدريوش محمد أيمن الوكيلي ينال الدكتوراه في الطب بدرجة مشرف جدا مع تهنئة اللجنة
ناظورسيتي | إ. الجراري

ناقش سليل مدينة الدريوش، الطالب الباحث بكلية الطب والصيدلة بوجدة، محمد أيمن الوكيلي، أطروحة الدكتوراه، لنيل شهادة الدكتوراه في الطب، وذلك عشية أمس الجمعة 21 دجنبر الجاري، في تخصص الورم العظمي شبه العظماني، وذلك بحضور عدد هام من الأساتذة بالمؤسسة الجامعية، وأفراد عائلته وأصدقائه والطالبة الباحثين.

محمد أيمن الوكيلي وهو نجل المحامي بهيئة الدريوش محمد الوكيلي، نال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التهنئة، من طرف اللجنة التي ترأسها البروفسور هشام اليعقوبي، والذين ثمنوا أيضا المجهود الذي قام به الطالب محمد أيمن الوكيلي، في الاشتغال على الموضوع، مشيدين بدقته.

وفي تصريح مقتضب للدكتور محمد أيمن الوكيلي، عقب تأديته لقسم المهنة والشرف، أكد أن البحث الذي تقدم به لنيل شهادة الدكتوراه، استغرق زهاء 8 سنوات، مهديا ذات الإنجاز لساكنة إقليمي الناظور و الدريوش، متعهدا بالعمل على مواصلة تعزيز مهنة الطب بالمنطقة لخدمة أبناء الإقليمين.

وإذ تهنئ أسرة ناظورسيتي الدكتور الشاب محمد أيمن الوكيلي على هذا التألق والتميز المستحقين، فإنها تأمل أن تتكلل مسيرته المهنية المقبلة بالفلاح والنجاح، وتحييه على هذا الإنجاز العلمي والمعرفي، الذي يمثل كذلك مفخرة لأبناء إقليم الدريوش، على وجه الخصوص.






















































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح