المزيد من الأخبار






سليل الناظور نجم أسود الأطلس يتلقى عرضين من أوروبا


ناظورسيتي: متابعة

تلقى حارس مرمى منتخب أسود الأطلس، الدولي منير المحمدي، وهو حارس مرمى الوحدة السعودي المحترف في الدوري السعودي عرضين من القارة الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن حافظ على تألقه الموسم الماضي مع فريقه.

وكشفت تقارير إعلامية، أن حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، قد حصل على عرضين من أندية أوروبية تسعى للتعاقد معه لموسمين، إلا أن التفاصيل المالية للعرضين لم تروقا لطموحات حامي عرين “أسود الأطلس

وأشارت نفس المصادر إلى أن سليل مدينة الناظور منير المحمدي كشف لمقربين منه، عن رغبته في خوض موسم جديد في دوري روشن السعودي، غير أنه يُطالب إدارة نادي الوحدة بتحسين عقده من حيث الشق المالي، وهو ما لم يجر الحسم فيه حتى الآن.


هذا، وتعمل إدارة نادي الوحدة السعودي لكرة القدم على أمل تجديد عقد الدولي المغربي منير المحمدي الكجوي، حارس مرمى الفريق، وذلك بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة خلال الفترة الماضية كواحد من أبرز حراس المرمى في دوري روشن السعودي.

وكشفت مصادر مطلعة للإعلام، أن مسؤولي الوحدة قد فاتحوا المحمدي في موضوع تجديد عقده، مؤكدين له رغبتهم في الاحتفاظ به لمواسم كروية إضافية، باعتباره واحدا من أبرز ركائز الفريق.

وأوضحت المصادر نفسها أن حارس عرين الأسود، قد طالب إدارة الوحدة بتحسين بعض التفاصيل المالية في عقده، مقابل أن يُجدد مع الفريق لمواسم قادمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح