المزيد من الأخبار






سفيان أمرابط يستأثر باهتمام أكبر الأندية بإنجلترا وإيطاليا


سفيان أمرابط يستأثر باهتمام أكبر الأندية بإنجلترا وإيطاليا
ناظور سيتي: متابعة

كشفت مجموعة من التقارير الإعلامية، على أن هناك اهتمام كبير من طرف فريقي "توتنهام" الإنجليزي و "إنترناسيونالي" الإيطالي، باستقطاب اللاعب المغربي سفيان أمرابط.

وحسب ما تم تداوله من طرف إحدى المواقع الفرنسية، فإن فريق "توتنهام" الإنجليزي قام بمجموعة من الاتصالات مع اللاعب المغربي أمرابط.

وأضاف المصدر ذاته، أن النادي الإنجليزي سيتوجب عليه التنافس مع نادي "إنترناسيونالي" الإيطالي، من أجل ضم اللاعب المغربي المذكور إليه.


وأشار موقع "فوت ميركاتو"، إلى أن سفيان أمرابط يعتزم الانتقال إلى فريق آخر غير فيورنتينا الذي كان قد انضم إليه قبل موسمين.

وكان مدرب النادي الإنجليزي، قد اقترح سابقا اسم اللاعب الدولي سفيان أمرابط مع أسماء اللاعبين الذين يريد استقطابهم ل "السبيرز" خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، ذلك أن مدرب توتنهام يرغب بشكل قوي في ضم اللاعب أمرابط لنادي توتنهام الإنجليزي.

جدير ذكره، أن اللاعب الدولي، سفيان أمرابط، يبلغ 22 سنة من عمره، حيث لعب 22 مباراة خلال هذا الموسم في الدوري الإيطالي، ثمانية منها فقط كأساسي.

هذا، وقد أكد مدرب نادي فيرونتينا، فنتشينزو إيطاليان، على المستوى الكبير الذي أصبح يلعب به اللاعب المغربي، بالمقارنة مع مستواه في بداية الموسم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح