سعيد زرو يواصل حمل مشعل تنمية الناظور على رأس وكالة مارتشيكا وخبر إعفائه غير صحيح


سعيد زرو يواصل حمل مشعل تنمية الناظور على رأس وكالة مارتشيكا وخبر إعفائه غير صحيح
‎ناظورسيتي: مهدي عزاوي

‎علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن سعيد زرو لا يزال على رأس وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا وشركة مارشيكا ميد، وأن الأخبار التي يتم تداولها عن إعفائه هي مجرد إشاعات مغرضة يراد بها التشويش على العمل الكبير التي تحققه وكالة مارتشيكا وشركة مارتشيكا ميد.

‎وأضاف ذات المصدر أن سعيد زرو وتنفيذا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس، نجح في جعل نموذج مارتشيكا يصل إلى مجموعة من الدول الإفريقية، ويلقى إشادة عالمية من طرف كبار المسؤولين، مبرزا أن مجموعة من المشاريع الكبرى ستشرف عليها شركة مارتشيكا ميد لما لديها من خبرة واسعة وما حققته من نجاح سواء بالناظور أو بالكوت ديفوار.

‎وأكد ذات المصدر أن سعيد زرو وهو الشخص الذي قام منذ إعطاء جلالة الملك إنطلاق أشغال تهيئة بحيرة مارتشيكا، بتنزيل جل المشاريع المتعلقة بهذا الورش الضخم، والذي غير من وجه مدينة الناظور، وذلك بإشرافه المباشر على عمل الوكالة وشركة مارتشيكا ميد.

‎ووضح ذات المصدر أن أطر الوكالة يشتغلون كيد واحدة من أجل تنمية الإقليم وإنجاح مشروع تهيئة بحيرة مارتشيكا، تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة، سواء فيما يتعلق بالمشاريع الخاصة بالناظور، أو تلك المتعلقة بالدولة الإفريقية.

وبخصوص عدم استمرار سعيد زرو على رأس وكالة ابي رقراق فيعود ذلك إلى نجاح المؤسسة في إخراج أبرز الأوراش الكبرى إلى الوجود، في حين أن المسؤوليات التي على عاتق مارتشيكا تزداد خصوصا بعد نقل التجربة إلى مجموعة من الدول الإفريقية


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح