NadorCity.Com
 


ساكنة العروي تؤدي شعيرة صلاة عيد الاضحى المبارك وتحتفل بالمناسبة وسط أجواء روحانية


ساكنة العروي تؤدي شعيرة صلاة عيد الاضحى المبارك وتحتفل بالمناسبة وسط أجواء روحانية
محمد الطالبي | محمد الحرشاوي

وسط أجواء روحانية مفعمة بالإيمان والخشوع، أدت ساكنة مدينة العروي، شعيرة صلاة عيد الأضحى المبارك صباح اليوم الاثنين 07 نونبر الجاري، بمساجد العروي ، منذ أولى ساعات صباح اليوم ذاته إستهلت طقوس أداء صلاة عيد الأضحى، بالتهليل و التحميد والتكبير، قبل أن يقوم الجميع لأداء صلاة عيد الأضحى والإستماع إلى خطبة العيد التي ألقيت بجميع مساجد المدينة، و التي تم من خلالها التطرق إلى الدلالات العميقة التي يكتسيها عيد الأضحى المبارك لدى الأمة الإسلامية ، متطرقا إلى الجانب الروحي والمغزى من وراء الأعياد الدينية التي تطهر فيها القلوب وتسود فيها أجواء المودة والإخاء بعيدا عن الضغينة والحقد والبغض والكراهية.

و إضافة إلى الأجواء الروحانية التي سادت جميع مساجد المدينة شهدت مختلف الأحياء، زيارات مكثفة للمواطنين مندرجة في إطار تفعيل التواصل و صلة الرحم خاصة خلال المناسبات الدينية التي تتميز بتوطيد الإنسان لعلاقته مع أقربائه وذويه في طقوس المودة والتسامح .

وعقب الإنتهاء من أداء شعيرة صلاة عيد الأضحى المبارك، بادر الجميع إلى تبادل التهنئة بمناسبة العيد السعيد في لحظات طغى عليها الجانب الروحي وسادت فيها الأخوة و المودة، قبل أن ينصرف الجميع لنحر أضحية العيد، والإستمتاع بلحظات سعيدة رفقة أفراد العائلة بالمناسبة الغالية، كما أعرب للموقع مجموعة من ساكنة العروي عن بهجتهم وسرورهم بالمناسبة السعيدة و الاجواء التي خيمت على اليوم السعيد ، فعيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير.

أجواء عيد الأضحى وارتسمات المواطنين بالعروي..



خطبة العيد بمسجد الحاج عياد بالعروي للامام اسامة بلوق























1.أرسلت من قبل rima في 07/11/2011 19:14
id mobarak said

2.أرسلت من قبل جمعية الامل البيئة والتنمية في 07/11/2011 22:03
السلام عليكم و رحمة الله تعال وبركاته. عيد مبارك سعيد وكل عام و الامة الاسلامية بخير أسال الله أن يعطيكم أطيب ما في الدنيا...محبة الله و أحسن ما في الجنة رؤية الله و أنفع الكتب ...كتاب اله وأن يجمعكم بأبر الخلق...رسول الله و أن يبلغكم عيد الاضحى ويبارك لكم فيه اللهم آمين يا رب العالمين. بهده المناسبة السعيدة عيد الاضحى المبارك اتقدم باحر التهاني الى مراسل موقع نالظورستي محمد الطالبي

3.أرسلت من قبل saida في 08/11/2011 20:31
3id mobarak said ljami3 almaghariba wsakinat al3aruit khassatan jaza allah kol khair man iokhbirni man howa mohamed talbi












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة