سائق يكشف تفاصيل حادثة بين حافلتين للطلبة بالقرب من كلية سلوان


ناظورسيتي: محمد العبوسي

كشف سائق حافلة تابعة لشركة "فيكتاليا" المكلفة بتدبير قطاع النقل العمومي، عن تفاصيل حادثة سير، وقعت، صباح اليوم الخميس، بين حافلتين للطلبة واحدة كانت قادمة من إقليم الحسيمة في اتجاه الكلية المتعددة التخصصات بسلوان.

ووفقا لسائق الحافلة الأولى والتي انطلقت صباح اليوم من المحطة الطرقية بالناظور إلى كلية سلوان، فإنه تفاجأ بالسرعة المفرطة لحافلة ثانية مكلفة بنقل الطلبة من إقليم الحسيمة، قبل أن تصدمه بقوة بالرغم من محاولاتها للنجاة بنفسه والطلاب الذين كانوا على متن الحافلتين.

وأضاف السائق، أن جميع محاولاته حالت دون تمكنه من تفادي الاصطدام، أمام السرعة المفرطة التي كانت تسير بها حافلة الحسيمة لأسباب تتعلق برغبته في الوصول إلى الكلية قبل وقت الامتحانات التي انطلقت صباح اليوم.

وكشف المصرح عن اصابته بجروح متفاوتة على مستوى سائق نتيجة قوة الاصطدام الذي تعرض له، موضحا تعرض 3 طلبة آخرين لجروح بسيطة تلقوا على اثرها العلاجات الضرورية في مصلحة المستعجلات التابعة للمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور.


وفي السياق نفسه، قال المتحدث لـ"ناظورسيتي"، ان طلبة كانوا على متن الحافلة القادمة من الحسيمة، أكدوا له أن السائق كان يسير بسرعة مفرطة منذ انطلاق الرحلة، مؤكدين ان ذلك راجع إلى رغبته في الوصول إلى الكلية في الوقت المحددة لتفادي التأخر عن موعد الامتحان.

من جهة ثانية، أصيب طلبة آخرون كانوا على متن الحافلة القادمة من الحسيمة بجروح متفاوتة تلقوا على اثرها العلاج بالمستشفى، في وقت أكد فيه مصدر طبي أن جميع الطلبة حالتهم مستقرة ولا تدعو للقلق.

وخلفت الحادثة أضرارا مادية جسيمة على مستوى هيكل الحافلتين، وذلك نتيجة لقوة الاصطدا. جدير بالذكر، ان بحثا حول الحادثة قد فتحته المصالح الامنية المختصة وذلك من أجل تحديد المسؤوليات.

إلى ذلك، فقد طالب المتضررون من الحادث إدارة الكلية المتعددة الخصصات، بتعويضهم حصص الامتحان التي فاتتهم بسبب الحادثة.



20210211_122557.jpg

20210211_122735.jpg

20210211_122827.jpg

20210211_1228530.jpg

20210211_122907.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح