زياش يصنع هدفا في أول مشاركة له أساسيا مع تشيلسي والإصابة تحرمه من إكمال المباراة


ناظورسيتي - متابعة

أبهر الرّيفي حكيم زياش أعضاء الطاقم التدريبي لناديه الجديد تشيلسي الإنجليزي في أول مباراة يُشركه فيها
المدرب فرانك لامبارد، وكانت مباراة ودية أمام نادي برايتون. ولم تكد تمضي أربع دقائق على بداية المباراة، التي شارك زياش أساسيا لأول مرة منذ انضمامه إلى "البلوز"، حتى أرسل الدولي المغربي تمريرة رائعة بقدمه اليسرى السّاحرة "ضرب" بها دفاع برايتون، ليودِعها زميله تيمو فيرنر شباك الفريق المنافس.

وأمتع زياش الـ2500 متفرج الذين حضروا المباراة الإعدادية للموسم الكروي المقبل، لكنّه تعرّض لإصابة (لم يتم تحديد مدى خطورتها بعد) بعدما حاول إبعاد كرة مشتركة في الجهة اليسرى لملعب المباراة، فأخطأ التقدير وركل الهواء، ليسقط أرضا وهو يتألم، قبل أن يغادر الملعب، بصحبة طبيب الفريق، في حدود الدقيقة السابعة من الشوط الثاني.

وانطلقت المباراة الودية، التي أقيمت في ملعب الأخير، في الرابعة عصر اليوم السبت، وأنهى تشيلسي شوطها الأولَ متقدّما بهدف واحد سجّله المهاجم الألماني تيمو فيرنر بعد تمريرة متقنة من زياش "كسر" بها كل خطوط دفاع الخصم. لتنتهي أول مباريات زياش أساسيا بقميص تشيلسي نهاية سيئة للدولي المغربي، الذي وضعت جماهير النادي أيديها على قلوبها مخافة أن تكون إصابة خطيرة.
وكان زياش قد انضمّ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف "البلوز"، قادما من نادي أجاكس أمستردام، الذي قضى فيه صاحب مهارات المراوغات والتمريرات الطويلة الدقيقة، سنوات حافلة استطاع خلالها تكريس نفسه كواحد من أبرز نجوم الدوري الهولندي، الذي سجّل بقميصه 49 هدفا في 160 مباراة رسمية. وكان قبل ذلك يلعب في صفوف هيرينفين الهولندي أيضا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح