المزيد من الأخبار





زنا المحارم.. فتاة قاصر تصور والدها وهو يداعب جهازها التناسلي


ناظورسيتي -متابعة

أمر الوكيل العام باستئنافية الجديدة، مساء يوم الجمعة الماضي، عناصر الدرك الملكي بسرية سيدي بوزيد بوضع أب (رب أسرة) تحت تدابير الحراسة النظرية، بعد أن اتهمته إحدى بناته (قاصر) بهتك عرضها. وحسب مصدر محلي، وفي تفاصيل "الفضيحة الأخلاقية"، فإن رب الأسرة المعني بالأمر توجه إلى مركز الدرك الملكي للتبليغ عن اختفاء ابنته (16 سنة) بعد خروجها من المنزل مند التاسعة صباحا يوم الجمعة المنصرم دون ان يظهر يظهر لها أثر.

وتابع المصدر نفسه أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من تحديد مكان وجود الطفلة، التي تعمدت "الهروب" من منزل أسرتها لتتوجه نحو أحد المنتجعات السياحية، حيث يوجد أحد أبناء دوارها، الذي يعمل هناك كعامل مياوم، طالبة منه أن يمدّ لها يد المساعدة حتى تتجاوز محنتها التي تواجهها في ظل الظروف المستجدة التي أجبرتها على الهروب من منزل العائلة.


وأشار المصدر إلى أن عناصر الدرك الملكي ربطت الاتصال بأخ الشاب الذي لجأت إليه الفتاة القاصر للاختباء عنده هاربة من بطش والدها واعتداءاته الجنسية عليها، طالبة منه بإعادة الفتاة إلى أهلها، ما استجاب له الشاب بسرعة. وفور عودتها توجهت الطفلة نحو مركز الدرك لتسجّل شكاية ضد والدها، الذي قالت إنه يعرّضها لاعتداءات جنسية مخجلة.

وفجرت الفتاة القاصر، بحسب المصدر ذاته، مفاجأة مدوية، بعدما تحدّثت عن "زنا محارم"، إذ أكدت لرجال الدرك أن والدها مارس عليها الرذيلة ثلاث مرات، قبل أن تنتهز الفرصة في إحدى هذه المرات وتصور والدها وهو يداعب جهازها التناسلي، وظلت محتفظة بالفيديو للإدلاء به عند الضرورة، كوسيلة إثبات ضده. وأشار المصدر نفسه إلى أن الضابطة القضائية وضعت "الوالد"، وهو أب لأربعة أبناء، تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية الاتهامات الخطيرة التي وجهتها له ابنته، والتي عزّزتها بـ"فيديو" يوثق بالواضح والملموس وقائع الاستغلال الجنسي المخزي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح