NadorCity.Com
 


ريكبي أركمان ينهزم بوجدة في الأنفاس الأخيرة من مباراتهم أمام المولودية الوجدية


ريكبي أركمان ينهزم بوجدة في الأنفاس الأخيرة من مباراتهم أمام المولودية الوجدية
تقرير إخباري

لم يتمكن أبناء كبدانة يوم الأحد 22 أبريل الجاري من العودة بانتصار ثمين من قلب مدينة وجدة أمام ناديها المحلي المولودية الوجدية برسم الدورة السابعة لبطولة المغرب القسم الممتاز شطر الشمال.

مجريات المباراة التي احتضنها الملعب الملحق بالملعب الشرفي بوجدة، والذي شكلت أرضيته هاجسا ماثلا على صحة وسلامة الرياضيين. شهد شوطها الأول في نصفه الأول تكافئا مثيرا بين الأركمانيين والوجديين إلا أنهم أخفقوا في الحفاظ على هذا التكافؤ في النصف الثاني من الشوط الأول حيث تمكن لاعبوا المولودية الوجدية من تسجيل أولى محاولاتهم في الدقيقة العشرين، وأضافوا محاولتهم الثانية في الدقيقة السادسة والعشرون لتصبح النتيجة 12 مقابل 00 وسيتمكن الضيوف في الدقيقة الثانية والثلاثون من تسجيل ضربة خطأ مباشرة من ثلاث نقاط، أردف بعدها المحليون بتسجيل محاولتهم الثالثة في الدقيقة الأربعين من الشوط الأول لينتهي بنتيجة 17 مقابل 03.

خلال الشوط الثاني انتفض أبناء أركمان وتمكنوا من تسجيل محاولتين ناجحتين أولاهما في الدقيقة الثالثة عشرة والثانية في الدقيقة الرابعة والعشرون لتصبح النتيجة 18 مقابل 17 لكنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على نتيجة المباراة حيث تمكن المحليون من توقيع محاولتين في العشر دقائق الأخيرة من المباراة وفي الثواني الأخيرة منها تمكن الأركمانيون من توقيع ضربة جزاء من ثلاث نقاط، لتنتهي مباراتهم بنتيجة 27 مقابل 21.

وبهذه النتيجة يتراجع الأركمانيون إلى المرتبة الثالثة في شطر الشمال من القسم الممتاز وراء كل من المولودية الأول في الترتيب وراسينغ بنمسيك سيدي عثمان البيضاء الثاني، وستكون المقابلة المرتقبة بين هذا الأخير والنادي الأركماني المحك الحقيقي لتبيان من سيرافق نادي المولودية الوجدية إلى نصف نهاية بطولة المغرب ريكبي 15 القسم الممتاز.

من ناحية أخرى وفي مقابلة رفع الستار انهزم شبان جمعية أركمان أمام نظرائهم بالمولودية الوجدية بنتيجة 18 مقابل 00، وهي النتيجة التي تعيدهم إلى المرتبة الثانية في شطر الشمال وراء نفس النادي. بهاتين النتيجتين السلبيتين تنتظر شبان وكبار جمعية أركمان للريكبي مقابلات حاسمة في الدورات المقبلة من بطولة المغرب للريكبي 15 القسم الممتاز.



















المزيد من الأخبار

الناظور

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة

سلطات الناظور تواصل حملاتها ضد الباعة الجائلين في ظل غياب بدائل تنقذ الأسر من التشرد

محكمة الناظور تقضي بحبس سبعة مروجين للمخدرات

شاهدوا.. خلاف ومناوشات بين تجار سوق أزغنغان بسبب تقسيم الأماكن بالسوق الجديد