"ريد وان" يعلن إصابته بفيروس "كورونا" المستجد


ناظورسيتي -متابعة

صرّح المنتج المغربي العالمي "ريد وان" لبرنامج تلفزيوني بأنه مصاب بفيروس كورونا المستجد. وقال نادر الخياط، ابن مدينة تطوان، المعروف باسم "ريد وان"، إنه تفاجأ، بعدما أجرى فحصا مخبريا من أجل السفر إلى إسبانيا، بأنه مصاب بعدوى الفيروس وإنه تأكّد من ذلك بعد أن ظهر أن نتائج التحاليل المخبرية التي أُخضع لها إيجابية.

ووضّح "ريدوان" في التصريح ذاته أنه أعراض الإصابة بفيروس كورونا لم تظهر عليه، وأنه يتابع علاجه بصورة "عادية"/ من خلال خضوعه للحجر الصحي في دبي حيث يوجد منذ وقت طويل للسهر على تنفيذ بعض الأعمال الفنية هناك، حيث منعته الظرفية الحالية التي أفضت إلى إغلاق الحدود بين البلدان إلى البقاء هناك.


يشار إلى أن شخصيات سياسية وفنية ورياضية كثيرة أصيبت بالفيروس منذ بدء انتشاره نهاية العام الماضي. وكان من أوائل الذين أعلنوا إصابتهم به النجم الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا. كما أصيب به لاعب جيفونتيس الإيطالي دانييلي روغاني، والذي نقل العدوى إلى كل من جيورجيو كيليني وكريستيانو رونالدو. كما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة أحد لاعبيه في فريق كرة السلة بالفيروس دون أن يكشف اسمه.

ولاحقا، أعلن اتحاد كرة السلة الوطني "NBA" تعليق الموسم الرياضي الحالي حتى إشعار آخر، بعد ثبوت إصابة أحد لاعبي السّلة (وهو رودي غوبرت) بالفيروس. وفي الأوساط السياسية سجلت إصابة كل من رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ووزيرة الصحة، نادين دوريس، بالفيروس. وفي فرنسا أكدت وسائل الإعلام المحلية إصابة وزير الثقافة، فرانك ريستر، بالفيروس. كما أصيب به الكثير غيرهم في وقت لاحق، وإن كان أغلبهم قد تعافوا منه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح