NadorCity.Com
 


رونار: فخورون جدا باللاعبين وأدائهم.. وسنلعب حتى آخر ثانية


ناظورسيتي: متابعة

قال مدرب منتخب السعودية، الفرنسي هيرفي رونار لقناة بي إن سبورتس بعد أن تلقى فريقه خسارة غير متوقعة أمام بولندا: "في بعض الأحيان يجب أن تكون فعالين، ونحن لم نكن كذلك، لكن أنا فخور جداً بالطريقة التي لعبنا بها وباللاعبين، أهدرنا ركلة جزاء، لكن ارتكبنا خطأ فادحاً في النهاية. نحن متحدون سوياً".

وأضاف مدرب السعودية قائلا: “كان يجب أن نسجل هدف التعادل قبل الاستراحة. بذلنا جهداً كبيراً، والأهم أننا نقف هنا، لا تظنوا بأننا انتهينا سنبذل كل ما في وسعنا، سنستمر في اللعب حتى الثانية الأخيرة”.

وتلقى منتخب السعودية خسارة قاسية، أمام المنتخب البولندي بنتيجة 0-2 في مباراة كان فيها السعوديون الطرف الأفضل والأخطر، إلا أن النجم روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه حسموا المقابلة باستغلال الفرص القليلة التي أتيحت لهم.


وعلى ملعب المدينة التعليمية بقطر، حظي المنتخب السعودي بدعم جماهيري مطلق، قبل أن يتم الإعلان على انطلاقة مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 في قطر.

وقبل صافرة الإنطلاق، حرص لاعبو المنتخب السعودي على دعم زميلهم ياسر الشهراني، الذي انتهت مشاركته في المونديال بعد الإصابة الأخيرة، التي تعرض لها إثر اصطدامه العنيف بزميله محمد العويس قبل لحظات من نهاية المباراة الأولى ضد الأرجنتين.

ودخل لاعبو السعودية المباراة بقوة وحماس، مدعومين بالثقة التي حصلوا عليها بعد مواجهتهم الأولى، في وقت ردّ فيه البولنديون بالالتحام والقوة البدنية والتدخلات القوية.

وأتى أول تهديد حقيقي من "الأخضر" بعدما وصلت الكرة إلى محمد كنو على حدود منطقة الجزاء، سددها قوية اصطدمت بتألق الحارس فويتشيك تشيزني، الذي أبعدها إلى ركنية.












المزيد من الأخبار

الناظور

قطع الماء عن ساكنة الناظور دون إعلان يثير غضب المواطنين

ثلاثة جرحى في حادثة خطيرة بالطريق الساحلية قرب أزغنغان

الشاعر محمد يويو: صوت من الناضور إلى العالم

شاطئ يلفظ جثة رجل مجهول الهوية

شاهدوا.. ثلاثة لصوص يسرقون دراجة نارية في الناظور صبيحة ثاني يوم العيد

الناظور مهددة بالعطش صيف هذه السنة

بعدما احتفل بالعيد في الناظور وإسبانيا.. المحمدي غير قادر على العودة إلى ناديه بالسعودية