NadorCity.Com
 


رسميا.. المغرب يواجه البرازيل وبيرو في مباراتين وديتين


رسميا.. المغرب يواجه البرازيل وبيرو في مباراتين وديتين
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء 15 فبراير الجاري، أنه وفي مباراتهم الأولى بعد مونديال قطر 2022، سيواجه أسود الأطلس البرازيل يوم 25 مارس الجاري في طنجة.

وتأتي المباراة من أجل تعزيز مكانة الكرة المغربية وجماهيرها، الذين أثاروا إعجاب المتابعين من مختلف دول العالم بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الظهور الأول لأسود الأطلس سيكون أمام جماهيرها في المغرب، خلال مباراة ودية دولية ضد البرازيل المصنفة الأولى عالميا في الترتيب الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).


وستجرى المباراة على ملعب طنجة الكبير، يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة مساءً، حسب ما جاء في البيان الصحفي الذي عممته الجامعة، وتوصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه.

وبعد مباراة البرازيل، سيتوجه المنتخب الوطني إلى إسبانيا، حيث سيواجه، يوم الثلاثاء 28 مارس 2023، في مباراة ودية ثانية، منتخب بيرو.

وستجرى ثاني مباراة ودية على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في مدريد، على الساعة التاسعة مساءً (بالتوقيت المحلي)، حسب ذات المصدر.

واستقبلت الجماهير المغربية الخبر بحماس كبير، حيث تتوق لمواجهة المنتخب الوطني امام عملاق الكرة العالمية، منتخب البرازيل المليء بالنجوم الذين يمارسون في أكبر الأندية الاوروبية.













المزيد من الأخبار

الناظور

"كأني ذاهب إلى حرب"... جديد الشاعر جمال أزراغيد

سقوط سيارة في بركة مدار مدخل الناظور ونقل السائق إلى المستشفى

اجتماعات مكثفة لتحسين الشواطئ.. عامل إقليم الناظور يعطي تعليماته لتنزيل هذه الإجراءات العاجلة

يالطيف.. حجز مسدسين وبندقية ومئات الذخائر داخل سيارة في ميناء بني انصار

الأزمة تشتد.. رجال الأعمال في مليلية يضغطون على سانشيز لفتح الجمارك مع المغرب

في قرية أركمان.. القبض على شخصين وضبط رزم من المخدرات

نداء لإطفاء حريق حديث اندلع بغابة كوركو