المزيد من الأخبار






رسميا: "الأحرار" يزكي فوطاط وكيلا للائحته بدائرة الناظور


ناظورسيتي: متابعة

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، زوال اليوم الأربعاء، رسمياً عن تزكية حليم فوطاط وكيلاً للائحته الانتخابية بدائرة الناظور، وذلك خلال فعاليات اللقاء الجهوي للحزب المنعقد بمدينة وجدة.

وجرت مراسم الإعلان بحضور رئيس الهيئة التنظيمية للحزب محمد الشوكي، وعضو المكتب السياسي محمد أوجار، إلى جانب عدد من القيادات الحزبية والوزراء المنتمين للتنظيم السياسي.

ويشغل حليم فوطاط حالياً منصب رئيس المجلس الجماعي لبني انصار، كما تندرج هذه التزكية في سياق الاستعدادات الجارية للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، حيث يسعى حزب التجمع الوطني للأحرار من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز تمثيليته السياسية ومقاعده داخل دائرة الناظور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح