NadorCity.Com
 


رئيس بلدية بني انصار يتدخل لدى وزارة الفلاحة المغربية لحل مشكل منع السلطات الإسبانية دخول اللحوم والحليب إلى مليلية




1.أرسلت من قبل Soufiane في 14/10/2011 23:43
في مثل هاذه الحالة لسنا بحاجة الى ا لجتماعات ماكان يجب عليهم فعله هو المعالة بلمثل اي منع السلع لاسبانية لدخول الينا فسنرى من الخاسر اكثر في هاذه الحالة . -- الى متى سنبقى مد لولين عند هاؤلاء المستعمرين الأسبان ؟؟؟

2.أرسلت من قبل Soufiane في 14/10/2011 23:47
Porque los nuestros no hacen lo mismo ?

3.أرسلت من قبل soufiane في 15/10/2011 00:04
pourquoi vous ne faites pas comme eux interdire leurs produits d'entrer à Nador car ce sont eux qui laisse passer leur produits avariés (périmés)

4.أرسلت من قبل karim في 15/10/2011 05:15
Salam o3alikum
Ya era hora que estos organismos tomen carta en el asunto sobre todo de la fecha de caducidad ; A nuestros hospitales les llegan muchos casos de intoxicación por alimentos procedentes de nuestra querida cuidad ocupada Melilla ; Pero jamas uno de estos responsables ni siquiera los propios médicos de los hospitales lo comunican a los altos mandos para tomar mano en el asunto como si fuéramos sobrados aquí ....................................................
Felicito a la ayuntamiento de Beni Ensar y Yahya por iniciativa ;
Un saludo
Dios Patria y Rey












المزيد من الأخبار

الناظور

جماعة الناظور تواصل تأهيل الفضاءات العمومية وإعادة تهيئة حديقة سوق المركب

اعتداء على أستاذتين بالناظور يثير استنكارا نقابيا ومطالب بفتح تحقيق

انقلاب سيارة بحاسي بركان ينتهي بنجاة ثلاثة أشخاص دون إصابات خطيرة

تهديد للصحة العامة.. مطرح عشوائي للنفايات بمحيط مركز تشخيص السل يثير استنكارا حقوقيا بالناظور

أحسست بالحكرة ولم يكن أمامي سوى البحر.. بائع البالونات بمارتشيكا يكسر صمته ويكشف حقائق مثيرة

هام للناجحين في البكالوريا بالناظور.. انطلاق التسجيل في مباراة الطب.. أكثر من 7300 مقعد وتفاصيل الانتقاء

مطار الناظور في صلب اجتماع ولاية جهة الشرق لتسهيل تنقل الجالية