NadorCity.Com
 


رئيس بلدية بني انصار يتدخل لدى وزارة الفلاحة المغربية لحل مشكل منع السلطات الإسبانية دخول اللحوم والحليب إلى مليلية




1.أرسلت من قبل Soufiane في 14/10/2011 23:43
في مثل هاذه الحالة لسنا بحاجة الى ا لجتماعات ماكان يجب عليهم فعله هو المعالة بلمثل اي منع السلع لاسبانية لدخول الينا فسنرى من الخاسر اكثر في هاذه الحالة . -- الى متى سنبقى مد لولين عند هاؤلاء المستعمرين الأسبان ؟؟؟

2.أرسلت من قبل Soufiane في 14/10/2011 23:47
Porque los nuestros no hacen lo mismo ?

3.أرسلت من قبل soufiane في 15/10/2011 00:04
pourquoi vous ne faites pas comme eux interdire leurs produits d'entrer à Nador car ce sont eux qui laisse passer leur produits avariés (périmés)

4.أرسلت من قبل karim في 15/10/2011 05:15
Salam o3alikum
Ya era hora que estos organismos tomen carta en el asunto sobre todo de la fecha de caducidad ; A nuestros hospitales les llegan muchos casos de intoxicación por alimentos procedentes de nuestra querida cuidad ocupada Melilla ; Pero jamas uno de estos responsables ni siquiera los propios médicos de los hospitales lo comunican a los altos mandos para tomar mano en el asunto como si fuéramos sobrados aquí ....................................................
Felicito a la ayuntamiento de Beni Ensar y Yahya por iniciativa ;
Un saludo
Dios Patria y Rey












المزيد من الأخبار

الناظور

بمشاركة المجتمع المدني.. جماعة أركمان تواصل إعداد برنامج الانفتاح عبر ورشتها الثانية

ميناء الناظور غرب المتوسط في صلب نقاش عمومي بالناظور.. أي آفاق لشباب جهة الشرق؟

إغلاق شامل للمحلات التجارية بسوق أولاد ميمون بالناظور احتجاجا على استمرار إغلاق زنقة 10

الناظور تحتضن كبار الفاعلين في اللوجستيك والتسويق الترابي لرسم ملامح مستقبل الناظور

المصحة الدولية العلوي بالناظور تنظم حملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع به

الأستاذة نجاة الغوز تنال الدكتوراه بميزة مشرف جدا وتوصية بالنشر

جهود إنقاذ مكثفة بشواطئ السعيدية وأركمان تسفر عن إسعاف 11 شخصا من الغرق