NadorCity.Com
 


رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العامة بالمغرب يفتتح مكتبا جديدا لهذه الأخيرة بزايو


رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العامة بالمغرب يفتتح مكتبا جديدا لهذه الأخيرة  بزايو
يوسف العلوي / محمد العلوي

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العامة بالمغرب مكتبا جديدا ببلدية زايو يومه السبت 08 أكتوبر الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حيث يضم هذا المكتب مندوبين موظفين بالبلدية المذكورة، ويمكن هذا المكتب من تتبع جميع ملفات الموظفين التي تتعلق بشتى المجالات.

وقد حضر هذا الافتتاح رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العامة بالمغرب السيد عبد المولى عبد المومني، وهو بالمناسبة عضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي والنائب الأول للتعاضدية العالمية، وعضو التعاضدية لأمريكا الجنوبية ومدير وكالة القرض الفلاحي بمدينة الرباط ، وعرف الافتتاح أيضا حضور النائب الثاني لرئيس المجلس الإداري للتعاضدية والنائب الأول لأمين المال الى جانب حضور موظفين ينتمون لعدة جماعات بالجهة الشرقية وفعاليات جمعوية بالمدينة، ويهدف افتتاح مكتب جديد الى التعريف بهذا المكتب وتحسيس المنخرطين والمنضويين داخل الإطار بالدور المهم الذي سيلعبه المكتب لامحالة في التسيير الإداري للمدينة، بحيث أنه يمكن للمنخرطين تتبع جميع ملفاتهم الطبية وتسوية أوضاعهم، خاصة أن الأنظمة المعلوماتية معتمدة وهي أنظمة جد متطورة معمول بها على الصعيد الدولي، إذ يعتبر هذا المكتب مكسبا وقيمة مضافة بالمدينة.

وقد تم اختيار السيد جمال العموري وعبد الفتاح نوري مندوبين للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العامة بزايو، حيث عبرا في تصريحهما لناظور سيتي عن شكرهما في كل من ساهم بهذا المولود الجديد الذي سيقرب الإدارة من المواطن، وقد أعطى جمال العموري معطيات دقيقة حول الصعوبات التي واجهتها التعاضدية خلال مرحلة تأسيسها، حيث أكد أنه سيكون في المستقبل القريب شراكة بين المجلس البلدي والتعاضدية، حول إنشاء مركز للترويض الطبي يلبي حاجيات المواطنين، واعتبر أن هذا المكتب يعد مكسبا هاما للمنطقة ككل.

وقد تحدث السيد عبد الفتاح نوري عن الهدف من الافتتاح الذي سيهدف الى تحسين الوضعية الطبية من الدرجة الأولى من خلال التواصل مع التعاضدية، بدل الذهاب الى مدينة الرباط لتلبية أو حل المشكل حيث سيمكن ذلك من تسهيل وتيرة تعويضات الحالات المرضية.


































1.أرسلت من قبل barka rakom 3ya9to .? في 09/10/2011 13:34
khas idiro . chi maktab fin yachki almowatin .. machi ghir almowadafin .
hit had albaladiya wlat fiha tajawozat bazaf ?, bnadim kaymchi ydin ghir izdiyad kayb9a yastana tima . 3am .. hadchi la yo"kal . okayin ali kaychad tima archawi . ama almowatin ali mafhaloch kaygololo ser hata alghada waji .. albaladiya dyalna . tsta"marat blisti9laliyon . kolchi kaydiroh homa . mkayin jdid kanchofoh . tima . ghir dyawlhom ba"da ..?

2.أرسلت من قبل adil في 13/10/2011 01:13
il faut creer un autre bureau a driouche












المزيد من الأخبار

الناظور

بلدية الناظور تحصل على تنقيط جيد في احترام الآجال المتعلقة بالتعمير وتنفيذ المشاريع الكبرى

حادثة سير بين جرار فلاحي وسيارة خفيفة تخلف إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة ضواحي الناظور

حريق مهول يلتهم محلاً لبيع المواد الغذائية وسط حي ترقاع بالناظور

الداعية عبد الحق معزوز ينال الدكتوراه بجامعة فاس بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع

انتخابات2021.. الداخلية تعلن "تحيين" اللوائح وتدعو المواطنين إلى التسجيل

عائلة بزايري والزيتوني تعزي عائلة "الودي" في وفاة مصطفى الودي

شاهدوا.. أشغال تقوية شبكة الماء الصالح للشرب بمجموعة من الأحياء بالناظور