المزيد من الأخبار






الرئيس السابق لفتح الناظور يطالب المسؤولين والمنتخبين بإنقاذ الفريق


الرئيس السابق لفتح الناظور يطالب المسؤولين والمنتخبين بإنقاذ الفريق
ناظورسيتي: جابر الزكاني - محمد العبوسي

قال عمر بنعمر، الرئيس السابق للفتح ورئيس اللجنة التحضيرية الذي تم انتخابه للتواصل مع المكتب المسير الذي قدم استقالته، في لقاء له بناظورسيتي، بأن الوقت يداهم الفريق من أجل انخراطه في الموسم الرياضي، فيما تظل أمور مادية وتسييرية كثيرة عالقة ستحملها اللجنة على عاتقها..

وأشار بنعمار إلى ما يقدمه عامل الناظور للرياضة المحلية، مخاطبا ود العديد من المنتخبين بالمدينة، على غرار رئيس جماعة الناظور ازواغ، ونائبه التيزيتي، ورئيس مجلس الإقليم سعيد الرحموني، حاثا إياهم على تقديم الدعم المناسب للفريق في محنته العابرة.


بنعمر أقر من جهته أن دعم 82 مليون سنتيم الذي يقدمه رئيس جماعة الناظور للفريق ماكان ليكون أكثر من عرين مليون سنتيم في غير ولاية الرئيس الحالي للمجلس.

وطالب بنعمر جميع الفاعلين المعنيين بالناظور بمد يد العون للجنة المؤقتة لتسيير الفريق قصد إعادته للسكة.

وفي سياق آخر ذي صلة، وفي خطوة تهدف إلى مواجهة التحديات التي يواجهها نادي الفتح الرياضي الناظوري، عقد لقاء تواصليا جمع بين قدماء لاعبي الفريق المتواجدين بالمهجر ومحبي الفريق في المنطقة.

جرى تنظيم اللقاء بهدف مناقشة الوضعية الراهنة للنادي التي توصف بأنها كارثية، وهذا للمرة الأولى في تاريخ النادي الرياضي، حيث وصل الفتح إلى مرحلة خطيرة وحرجة في مسيرته.

وأقيم اللقاء في قاعة اجتماعات دار المحامين بالناظور، وشهد حضورا كبيرا من المهتمين بالشأن الرياضي وعشاق الكرة، إضافة إلى حضور قدماء لاعبين للفتح الناظوري من داخل المدينة ومن الجالية المغربية المقيمة بالخارج.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح