المزيد من الأخبار






دوري هلال الناظور للشطرنج يؤثثه تألق لاعبي دار العلوم


دوري هلال الناظور للشطرنج يؤثثه تألق لاعبي دار العلوم
ناظورسيتي: ج.ز

تخليدا لذكرى عيد الاستقلال المجيد نظم هلال الناظور للشطرنج وبشراكة مع الثانوية التأهيلية محمد عبد الكريم الخطابي بالناظور دوريا في الشطرنج عرف اقبالا من طرف تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بالناظور.

وشهدت أطوار الاقصائيات منافسة حادة بين التلاميذ خاصة في الجولات الاخيرة.

وفي ختام الدوري مؤسسة دار العلوم للتعايم الخصوصي بالناظور سيطرت على جل المراكز الاولى من كل صنف: اقل من 18 سنة ،اقل من 16 سنة، اقل من 12 سنة.


ذات المبادرة لقيت استحسانا من طرف التلاميذ و أوليائهم خاصة و أن النادي الوحيد على صعيد الاقليم الذي فتح أبوابه في أوج تلاميذ المؤسسات التعليمية خاصة و أن لعبة الشطرنج من أرقى الرياضات الذهنية التي تساعد على التركيز و استعمال مجال الرياضيات في تدبير اللعبة مما جعل مجموعة من المؤسسات الخاصة تضعها ضمن برامجها الفنية , لذات الغاية قدم مدير الثانوية التأهيلية محمد بن عبد الكريم الخطابي كلمة بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال ثم تطرق الى الحدث الذي شهدته المؤسسة المتجلى في اقصائيات الشطرنج و طالب بتشجيع هذه اللعبة و اعتمادها ضمن البرامج الترفيهية و الرياضية بالمؤسسات التعليمية. حضر هذه المناسبة وجوه عديدة ضنمها أولياء و أباء التلاميذ المشاركين و وجوه رياضية و جمعوية و بعض الأطر التربوية و مجموعة من التلاميذ الذين يهوون لعبة الشطرنج.

وفي ختام التباري تم تكريم المتفوقين و توشيحهم بميداليات و كؤوس جاءت على النحو التالي :

الرتبة الؤولى حدودو ياسين من مؤسسة دار العلوم

الرتبة الثانية العومري ساجد من مؤسسة دار العلوم

الرتبة الثالثة الصقلي ياسين من مؤسسة دار العلوم

هذا، و خصصت اللجنة المنظمة جائزتين لاحسن لاعبتين وكانت من نصيب
حنين سرين الرتبة الاولى من مؤسسة دار العلوم.











تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح