درك بودينار يوقف سيارة أجرة وعلى متنها كمية من مخدر الشيرا


درك بودينار يوقف سيارة أجرة وعلى متنها كمية من مخدر الشيرا
ناظورسيتي | هشام اليعقوبي

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي لبودينار بإقليم الدريوش ،عشية يوم أمس الأحد 24 يونيو، خلال سد قضائي بثزاغين على مستوى الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور و الحسيمة اثناء مراقبة امنية روتينية،على متن سيارة أجرة من الحجم الكبير من نوع داسيا" لوغان"، تم إخضاعها لعملية تفتيش ، أسفرت عن حجز كمية من مخدر الشيرا تبلغ(حوالي 4 كيلو غرام ).

وفي تفاصيل العملية، فإن عناصر الدرك الملكي بذات السد القضائي سورتها الشكوك حول سيارة الأجرة، وبعد مطالبة السائق الإدلاء بوثائق السيارة،ظهر عليهما الارتباك،وتأكد ذلك بعد أن طالب عناصر الدرك الملكي إخضاع السيارة للتفتيش، لينتهي بهم المطاف بمركز الدرك، وحجز السيارة التي تبين بعد تفتيشها أنها تحمل كمية من مخدر الشيرا.

وتم إخضاع المتهمين للتحقيق على يد عناصر الضابطة القضائية، حيث يوجدان رهن الحراسة النظرية لتعميق الأبحاث والتحريات،معهم بأمر من النيابة العامة.

وتأتي هذه العملية كصفعة موجعة لبعض أباطرة التهريب ، وأكد مصدر أمني "لناظورسيتي" أن هذه العملية تدخل في إطار المجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر الدركية قصد القضاء على التهريب ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها.









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح