درك بني شيكار يحجز سيارة بها اطنان من الحشيش بمنطقة رأس ورك


درك بني شيكار يحجز سيارة بها اطنان من الحشيش بمنطقة رأس ورك
ناظورسيتي: متابعة

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي ببني شيكر تمكنت عشية يوم الجمعة 13 ماي الجاري حوالي الساعة الرابعة بعد الزوال بقيادة قائد الدرك الملكي "أحمد لبيض" ومساعده "رحال سعيدات" من حجز سيارة رباعية الدفع من نوع باخيرو بمنطقة رأس ورك التابع لنفوذ بني شيكر كانت محملة حسب شهود عيان بأطنان من الحشيش.

وفور علمهم بقدوم عناصر الدرك ببني شيكر قام سائق السيارة بالهروب إلى وجهة مجهولة بعد ان قام بتهريب رزم المخدرات التي كانت على متن السيارة، وقد حضر إلى عين المكان القائد الجهوي للدرك الملكي من أجل معاينة السيارة المحجوزة.

وقد اعطى تعليماته من أجل أخذ السيارة إلى المركز من أجل فتح تحقيق في ملابسات هذه الحادثة وذلك تحت إشراف النيابة المختصة .

وقد حضرت الى مركز الدرك الملكي ببني شيكر فرقة من الدرك المختصة بكشف البصمات التى كانت على بمقود السيارة من أجل الوصول إلى الجنات .

وسبق أن أكد مصدر عسكري مطلع أن وحدة خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية، والتي تعمل بعرض البحر الابيض المتوسط، تمكنت من ليلية الخميس- الجمعة، من إحباط عملية لتهريب المخدرات وتمكنت من إخراج 72 رزمة منها تزن حوالي ثلاثة أطنان بعرض رأس كبدانة بالناظور.

وأكد ذات المصدر على أن الشحنة التي تم انتشالها، قد تم تسليمها إلى الدرك الملكي بالناظور، من أجل القيام بالإجراءات القانونية المعتادة، وفتح تحقيق للوصول إلى المتورطين في عملية التهريب هذه.

من جهة اخرى تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقرية أركمان، التابعة لجهوية الناظور، في إطار مراقبتها للسواحل البحرية، فجر يوم أمس الأربعاء 5 ماي الجاري، من إجهاض عملية للهجرة السرية، التي كانت ستنطلق من أحد شواطئ المنطقة، وذلك بعد خطة أمنية محكمة أشرف عليها ميدانيا قائد المركز.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح