خيانات زوجية لكبار الشخصيات المغربية.. العشابي تزوجت رجلين في الآن نفسه واعتقلت بتهمة الخيانة


ناظور سيتي ـ متابعة

تكاد هند العشابي تشبه شخصية من الشخصيات القادمة من القصص الخيالية للمجتمع المخملي، جنس، مال، سلطة إضافة إلى الجمال... شابة لم تصل إلى عتبة الأربعين، هي من مواليد العاصمة الإدارية الرباط، وذلك سنة 1978.

أهلها جمال قدها المياس لتمارس مهنة مضيفة طيران، وقد التقت عدد من الشخصيات الخليجية من عالم المال والسياسة، وتزوجت برجل أعمال سعودي هو عبد الله الأسعد، الذي أدانته المحكمة بخمس سنوات بتهم التزوير والاحتيال والغش الإلكتروني، بعدها، وفي سنة 2011 بالضبط، التقت هند العشابي بالدبلوماسي علي محمد صادق معرفي، الذي كان يشتغل ممثلا دائما لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف، فتزوجت به أيضا.

وقد استغلت هند العشابي جمالها الفاتن وذكاءها الاستثنائي، وأخذت تتسلق عالم ذوي الياقات البيضاء، ففي ظرف سنة واحدة تمكنت من انشاء أكثر من عشر شركات كبرى، وأقامت هولدينغ «داليا»، وفي ظرف قصير أصبحت الشبهات تحوم حولها، حيث ضبطها زوجها رفقة قائد طيران، ورجل أعمال معروف من أسرة بناني، لقد جمع بينهما طموح بناء الثروة، ومغامرة الحياة وتبييض الأموال حسب نص الشكاية التي وضعتها ضده المجموعة الفرنسية « LH AVIATION » في 18 يونيو 2015 أمام القضاء الفرنسي.


وكان رجل الأعمال المغربي محسن كريم بناني يخون زوجته مع الفاتنة هند العشابي التي وضع زوجها الكويتي شكاية ضدها لدى السلطات يتهمها بالخيانة الزوجية والنصب، ليتم اعتقالها رفقة محسن بناني بتاريخ 28 مارس 2016، حيث سيتم اكتشاف أن هند العشابي وهي على ذمة الدبلوماسي الكويتي تزوجت بمحسن بناني، الذي لم ترخص له زوجته الأولى الزواج من هند، وقد سجلا عقد زواجهما بدولة مالي، ووافقت عليه المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط بتاريخ 2 غشت 2016.

و بعدها سيتبين أن الدبلوماسي الكويتي، زوج العشابي، ليس هو الأب البيولوجي لإحدى بناته التي ازدادت بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 2015، وهذا ما دفع منظمة الأنتربول للدخول على الخط وكذا مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، نتيجة شبهات حول تهريب الأموال، وصدر أمر بالحجز على خمس طائرات تعود ملكيتها للعشابي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح