NadorCity.Com
 






خلال جلسة محاكمته.. هذا ما قاله جلول للقاضي عن طبيعة علاقته بمتهمين بالانفصال في الخارج


خلال جلسة محاكمته.. هذا ما قاله جلول للقاضي عن طبيعة علاقته بمتهمين بالانفصال في الخارج
متابعة

عرضت المحكمة على المعتقل محمد جلول تفريغ مكالمة جمعته ببلال عزوز الذي تتهمه السلطات بـ "الانفصال"، وهو يقول له "أستاذ يقول لك بوجيبار عليك أن تقود الحراك بعد محاصرة الزفزافي، ليرد جلول تحياتي.. تحياتي"..

هذه المكالمة قال عنها جلول أنها "عادية وأنا لم أتصل بعزوز هو من اتصل بي..، أنا سيدي الرئيس قيادي نقابي، وحقوقي، ومواقفي أعلن عنها ويعرفها الجميع فكيف يأتي شاب في عمر ابني ليعطني الأوامر، أنا لا أحد يأمرني سيدي الرئيس، أنا أقوم بما يمليه علي موقفي".

وحول علاقته ببلال عزوز فقد قال جلول "ليس لدي علاقة ببلال عزوز وما عرفت عنه من المعتقلين أنه شاب حرم من الدراسة في بلده وعانى من الحرمان، وهاجر إلى أوروبا".

وبخصوص علاقة المعتقل جلول بفريد ولاد لحسن الذي تقول السلطات أنه "انفصالي"، وأحد "داعمي الحراك" بالخارج، قال جلول إن "فريد ابن بلدتي ودرس معي في الابتدائي"، نافيا بشكل قاطع أن يكون قد تسلم منه أي مبلغ مالي، عكس ما ذكر في محاضر الملف أنه تسلم منه خمسون ألف درهم.



1.أرسلت من قبل أبو خالد في 04/04/2018 10:08
لازلتـم مع المسلسل الـذي لا بدايـة لـه ولا نهـاية ، ووراء هـذا المسلسل أشخـاص لا يهمـهم تقـدم البـلاد والعبــاد ، اتـقـوا الله في أبنـاء وطنـكم . و الحـل هـو الانصــاف والمصـالحـة ، وليـس العنــاد وضيـاع للوقـت ، لدينـا قضـايـا أهـم منـها قضيـة الوحـدة الوطنيـة التي يتكالب عليها أعـداء الوطـن من الجيـران و من الـداخـل والخـارج .

2.أرسلت من قبل أبو خالد في 04/04/2018 11:17
لازلنـا مع المسلسل الـذي لا بدايـة لـه ولا نهـاية ، ووراء هـذا المسلسل أشخـاص لا يهمـهم تقـدم البـلاد والعبــاد ، اتـقـوا الله في أبنـاء وطنـكم . و الحـل هـو الانصــاف والمصـالحـة ، وليـس العنــاد وضيـاعا للوقـت ، لدينـا قضـايـا أهـم منـها قضيـة الوحـدة الترابـيـة التي يتكالب عليها أعـداء الوطـن من الجيـران و من الـداخـل والخـارج .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

منظمو تظاهرة "الأسبوع الأخضر" البيئية بالناظور يسلطون الضوء على التحضيرات القبلية

خطير.. كلب "بيتبول" متخلى عنه يتجول أمام أعين السلطات بمدينة الناظور

بيع الورود بالناظور.. تجارة تنتعش بحلول موسم الأفراح والمناسبات وتتراجع في باقي الفصول

ناظورسيتي تهنئ الصديق مصطفى المغلوق بمناسبة دخوله القفص الذهبي

شاهدوا.. مواطنون يحاصرون سيارة حارس المنتخب المغربي ضواحي الناظور

مجموعة مدارس المدى تفتتح أبوابها غدا الاربعاء.. ومصاريف التسجيل مجانية إلى غاية 30 يوليوز

فافي "اتسقسا" أفراد الجالية : ما الذي يعجبكم في مدينة الناظور والمغرب