NadorCity.Com
 


حملة تشجير بمجموعة مدارس لحويسية بجماعة بني وكيل


حملة تشجير بمجموعة مدارس لحويسية بجماعة بني وكيل
عبد الحافيظ الفظالي / إلياس العلالي

بمناسبة الأيام الإقليمية للمحافظة على الشجرة والغابة وفي إطار أنشطتها التربوية، نظمت مجموعة مدارس لحويسية التابعة للنفوذ الترابي لجماعة بني وكيل أولاد محند صبيحة يوم السبت 17 مارس الجاري، حملة تشجير أشرفت عليها إدارة المؤسسة بتنسيق مع نادي البيئة وجمعية آباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة وبمشاركة ممثلين عن الجماعة المحلية والجماعة الحضرية العروي بالإضافة إلى حضور فعاليات جمعوية ومدنية .

وبعد ترديد النشيد الوطني من طرف التلاميذ وتلاوة آيات من الذكر الحكيم على مسامع الحضور، انطلقت حملة التشجير المتمثلة في زرع الشتلات التي شملت فضاء ومحيط المؤسسة التي شارك فيها التلاميذ من جميع المستويات مؤطرين بأساتذتهم .

وعلى هامش الحملة أبرمت شراكة بين إدارة المؤسسة وعدة جمعيات بالإضافة إلى بعض المحسنين تهم توفير الماء الصالح للشرب بالمؤسسة، وفي الأخير أقيم حفل شاي على شرف الحضور.

وللإشارة فقد نوهت جمعية آباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة، بالمجهودات التي تبذلها إدارة المؤسسة وعلى رأسها " ذ. نصيرة مزروعي"، مشيدة بالتغييرات والتحسينات الملحوظة التي طرأت على عدة مرافق منذ توليها إدارة المؤسسة بداية الموسم الدراسي الحالي .


























1.أرسلت من قبل mazyan في 19/03/2012 15:09 من المحمول
mazyan nal9aw bhal hadachi

2.أرسلت من قبل aschabdan في 19/03/2012 17:30
salamo 3alaykom nach ba3da 3amars ima azrigh acjjar ighamay di azrou iwdan tazoun achjar di tmorth ochal kaniw tazam achjar di tmorth anwarzou soubhan allah












المزيد من الأخبار

الناظور

البحث عن مختفية بسلوان

البحث عن محمد الدحماني الذي اختفى عن أنظار أسرته في ظروف غامضة

تعزية للأستاذ سعيد التوفالي وعائلته في وفاة ابنهم التوفالي أمين

البحث عن طائر مختفي

شاهدوا.. حادثة سير مميتة على مستوى كورنيش الناظور

مواطنون ينتقدون مشاركة الأمور الشخصية على مواقع التواصل ويعتبرونها ظاهرة غير صحية

نشرة إنذارية: موجة حر تصل إلى 46 درجة تجتاح المغرب ابتداء من الجمعة