NadorCity.Com
 


حكيمي يخرج عن صمته ويعلق على اتهامه من طرف فتاة فرنسية بـ"الاغتصاب"


حكيمي يخرج عن صمته ويعلق على اتهامه من طرف فتاة فرنسية بـ"الاغتصاب"
ناظورسيتي: متابعة

دحض أشرف حكيمي، نجم المنتخب الوطني المغربي المحترف في فريق باريس سان جرمان الفرنسي، التهم الموجهة إليه من طرف فتاة فرنسية.

ونفى حكيمي، مزاعم الاغتصاب المنسوبة إليه، والتي نشرت تفاصيلها صحيفة "لوباريزيان"، أمس الاثنين، دقائق ساعات قليلة قبل موعد انطلاق حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح حكيمي، في تصريح لصحيفة "ماركا" الاسبانية، أن تهمة الاغتصاب والرواية التي نشرتها "لوباريزيان" مزعومة، وجميع ما ورد في مقال "زائف ولا أساس له من الصحة.

ونقلا عن الصحيفة الإسبانية، فإن اللاعب المغربي ينكر الحقائق المذكورة في الجريدة الفرنسية جملة وتفصيلا.

وقالت مجلة "لو باريزيان"، أمس الاثنين، إن فتاة فرنسية اتهمت الدولي المغربي أشرف حكيمي بالاغتصاب ضواحي باريس.


وحسب المصدر نفسه، فإن الفتاة البالغة من العمر 23 سنة، وتقيم في بلدة "فونتوني سو بوا" التابعة لإقليم فال دو مارن، بالعاصمة باريس، ذهبت إلى الشرطة نهاية الأسبوع المنصرم، وزعمت أنها تعرضت للاغتصاب من طرف لاعب فريق باريس سان جيرمان أشرف حيكمي، دون إبداء رغبتها في تقديم شكاية، إلا أن مكتب المدعي العام تبنى القضية.

وقالت الفتاة للشرطة، حسب الصحيفة، إنها لا ترغب بتقديم شكاية، وتواجدها في المركز يروم فقط الإدلاء ببيان يتعلق بواقعة تعرضها للاغتصاب من طرف اللاعب المذكور.

ووفق الفتاة، فقد تعرفت على حكيمي عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وقد تبنى المدعي العام قضيتها حيث أمر اليوم الاثنين بفتح تحقيق لكشف خيوط هذه المزاعم.

وأوردت المشتكية، أن لقاء التعارف الأول بحكيمي كان في 16 ينار عبر انستغرام، ويوم السبت الماضي 25 فبراير ذهبت إلى منزله في بولوني، وعند وصولها قام الدولي المغربي بتقبيلها على فمها وخلع ملابسها والعبث بمناطقها الحساسة بالرغم من احتجاجها ورفضها لهذه العلاقة.

وتفجرت هذه القضية، بعد مرور أيام قليلة، على حكم قضائي أصدرته محكمة باريس في حق الفنان المغربي سعد المجرد، والذي أدين بـ 6 سنوات حبسا إثر اتهامه من طرف شابة فرنسية باغتصابها وتعنيفها أثناء تواجدها معه في إحدى الفنادق.












المزيد من الأخبار

الناظور

وزير الصحة ينظم زيارة للناظور والدريوش لاعطاء انطلاقة مركزين صحيين

قطع الماء عن ساكنة الناظور دون إعلان يثير غضب المواطنين

ثلاثة جرحى في حادثة خطيرة بالطريق الساحلية قرب أزغنغان

الشاعر محمد يويو: صوت من الناضور إلى العالم

شاطئ يلفظ جثة رجل مجهول الهوية

شاهدوا.. ثلاثة لصوص يسرقون دراجة نارية في الناظور صبيحة ثاني يوم العيد

الناظور مهددة بالعطش صيف هذه السنة