NadorCity.Com
 


حفل نهاية الموسم الدراسي بإعدادية علال الفاسي 1 بزايو


حفل نهاية الموسم الدراسي بإعدادية علال الفاسي 1 بزايو
محمد العلوي

نظمت اعدادية علال الفاسي 1 واطر المؤسسة يوم الاربعاء 03 يوليوز الجاري في حدود الساعة الخامسة مساءا حفلا ختاميا وتكريما بمناسبة نهاية السنة الدراسية لموسم 2012/2013 لبعض الاطر التي افنت حياتها في خدمة ابناء المنطقة .

وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم يلها النشيد الوطني بحضر المجلس البلدي وجمعية الاباء واطر المؤسسة والفعلين الجمعوين وتلاميذ المؤسسة .

وقد اعط الاستاذ " حميد الزوكي "المنشط التربوي والقائم على النادي الثقافي والتربوي للمؤسسة التي اعط الكلمة الافتتاحية لمدير مؤسسة اعدادية علال الفاسي 1 " مولود شوراق"الذي بدوره رحب بالحاضرين في الحفل كم شكرا الاطر التربوية مسؤولين منهم او متطوعين، كم شكرا جمعية امهات وآباء اولياء التلاميذ بالمؤسسة وكل العاملين بها .

وقد كانت كلمة رئيس جمعية امهات وآباء اولياء التلاميذ بالمؤسسة " السيد محمد القدوري"الذي بدوره نوه بالمجهودات التي يقومون بها كل العاملين بالمؤسسة سواء المسؤولين منهم او المتطوعين،و سلط الضوء على بعض انجازات الجمعية بالمؤسسة لمختلف الأنشطة التربوية التي عرفتها المؤسسة خلال هذه السنة .

وقد عرض شريط فيديو لمختلف الأنشطة التربوية التي عرفتها المؤسسة خلال هذه السنة تم من خلالها تكريم بعض الأطر الإدارية والتربوية التي قضوا وافنو حياتها في خدمة ابناء المنطقة لكونهم تركوا أثرا حسنا وكانوا من خدام هذه المؤسسة ليأخذ عنهم المشعل بعد ذلك بعض الاطر التربوية الجديدة لتخفهم احسن خلف ،وتم توزيع جوائز تحفيزية و تقديرية من جميع المستويات لبعض التلاميذ الفاعلين في الأندية التربوية وفي الاخير تم حفلة شاي على شرف الحاضرين في الحفل .































































































































































المزيد من الأخبار

الناظور

العبوضي في أول مواجهة... أبرشان طالب بتزكية الترشح للانتخابات ونحن من سننقذ الناظور

أم الدرداء تشكو زوجها إلى سلمان الفارسي عربية - أمازيغية.. نجيب الزروالي

وسط حضور وازن.. بعوي يترأس بمنزل رفيق مجعيط لقاء تواصليا مع مختلف فعاليات مدينة الناظور

ضمنهم مغربيان.. إحباط تهريب أزيد 15 طن من الحشيش بسواحل "هويلفا" واعتقال 5 أشخاص

دينا سفيرة المطبخ المغربي في فرنسا تقدم لمتابعيها كل ما يخص الطبخ

بعوي ومجعيط يقودان لقاء تواصليا مع منتخبين ووافدين على حزب "البام" ببني سيدال وأولاد داود الزخانين

استطلاع رأي: نسبة مهمة من الإسبان يعترفون بمغربية مليلية