NadorCity.Com
 


حفل تكريمي بزايو بمناسبة إحالة محمد اللسين على التقاعد


حفل تكريمي بزايو بمناسبة إحالة محمد اللسين على التقاعد
ناظورسيتي - محمد العلوي

نظمت موظفي قباضة زايو يومه الأربعاء 29 ماي الجاري، في حدود الساعة الرابعة عصرا، ببهو القباضة حفل تكريمي على شرف محمد اللسين بمناسبة إحالته على التقاعد بحضور موظفي رئيس جماعة أولاد ستوت وقائد قيادة الجماعة وموظفي المجلس البلدي وموظفي قباضة زايو والناظور وممثل عن باشوية زايو.

ويعتبر هذا التكريم لفتة أخوية لجميع الموظفين تجاه زميلهم الذي قدم الكثير لهذه المصلحة المحلية بزايو منذ أزيد من 40 سنة من الخدمة.

حفل التكريم عرف تنظيم وجبة شاي على شرف الحاضرين وشرف المحتفى به.





























































المزيد من الأخبار

الناظور

جدل في دورة استثنائية لمجلس جماعة الناظور بسبب توقيت انعقادها في يوم عاشوراء

الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة جديدة من الإنجاز.. ثلاث رافعات عملاقة تصل الميناء

عملية مرحبا" تحيي مطالب بتجويد خدمات معبر بني أنصار وتسهيل العبور

بالأسماء.. جمعيات الناظور تستفيد من دعم جماعي لسنة 2026

نداء للعثور على قاصر اختفى أثناء محاولة عبور البحر نحو مليلية

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك

وفاة خمسيني إثر سقوطه من الطابق الثاني بأزغنغان