المزيد من الأخبار






حفرة وسط الطريق الرئيسية تهدد سلامة السائقين بسلوان


حفرة وسط الطريق الرئيسية تهدد سلامة السائقين بسلوان
ناظورستي: متابعة

أثار الناشط الجمعوي "رشيد زناي" في فيديو نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، خطراَ محدقا بمستعملي الطريق الوطنية رقم 19، بسبب حفرة وسط الطريق لم تقم الجهات المسؤولة بإصلاحها بالرغم من خطورتها.

وتوجد الحفرة بالمدار الطرقي في مدخل جماعة سلوان، وهي التي من شأنها أن تتسبب في حوادث خطيرة لاسيما خلال فترات الليل، الأمر الذي يقتضي تدخلا عاجلا من لدن الجهات المسؤولة لإصلاحها حماية لسلامة السائقين ومستعملي السيارات والمركبات ذات محرك.


ومما يزيد من خطورة الأمر، أن الحفرة تقع مباشرة في موقع الدوران أثناء العبور أو الدخول لمدينة سلوان، خاصة وأن هذه الفترة تعرف عودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج إلى ديار المهجر والطريق الوطنية رقم 19 هي المسلك الوحيد المؤدي لميناء بني أنصار ومعبر مليلية.

وتعتبر الطريق الوطنية رقم 19، المسلك الوحيد المؤدي إلى الناظور وميناء الإقليم، بالنسبة للقادمين من سلوان، العروي، والجماعات الواقعة في شرق الإقليم وتلك التابعة لعمالة الدريوش، ما يتطلب إصلاح الحفرة عاجلا.

جدير بالذكر، أن تعليقات استهجان واستنكار رافقت الفيديو المنتشر على موقع "فايسبوك"، بعضها حملت مسؤولية ما قد يتعرض له مستعملو الطريق للجهات المسؤولة محليا وإقليميا.



image

56

8212

image

image

image

Whats-App-Image-2023-08-19-16-54-21

image

image

Whats-App-Image-2023-08-19-16-54-20

Whats-App-Image-2023-08-19-16-54-17

2


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح