NadorCity.Com
 


حضور وازن ومهم خلال أشغال اليوم الدراسي حول مشروع الحظيرة الصناعية بسلوان


حضور وازن ومهم خلال أشغال اليوم الدراسي حول مشروع الحظيرة الصناعية بسلوان
جواد بودادح – إلياس حجلة

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالناظور والدريوش، يوم أمس الخميس، بقاعة الاجتماعات التابعة للغرفة المهنية، يوما دراسيا مهما حول الحظيرة الصناعية بسلوان وآفاق خلق أقطاب تجارة واقتصادية بها..

الموعد الذي تميز بحضور عامل إقليم الناظور والكاتب العام للعمالة والمدير العام لوكالة مارتشيكا ميد، وممثل وكالة تنمية الأقاليم الشرقية، والقنصل الشرفي لهولندا بالناظور والقنصل الإسباني أيضا، ومجموعة من المنتخبين، وممثلو قطاعات لها علاقة بالمجال، وشخصيات أخرى من عالم الاقتصاد والسياسة والإعلام..

وقد شهد اللقاء القيم والمهم، إلقاء مجموعة من الكلمات التي انصبت كلها في المساهمة بتأهيل هذا المشروع الاقتصادي الضخم، الذي أشرف الملك محمد السادس على تدشينه خلال زيارة سابقة للناظور، وهو ما أكده أيضا عامل الإقليم الذي دعا الى تظافر الجهود وبلورة الأفكار والاقتراحات التي انبثقت خلال هذا اللقاء على أرض الواقع.

ويأتي تنظيم هذا اليوم الإعلامي والدراسي، تخليدا للذكرى 56 لإنشاء غرفة التجارة على المستوى الوطني، ولتقديم شروحات أكبر وأوفى حول آخر مستجدات إعداد مشروع الحظيرة الصناعية بشراكة ما بين غرفة التجارة بالناظور ومؤسسة "ميدز"، وهو المشروع الذي اعتمد معايير دولية في الإنشاء وقطع مجموعة من الأشواط من أجل تحقيقه وبلورته بعد أن أصبحت جميع الرسوم العقارية المتعلقة به جاهزة.

واعتبر جل المتدخلين خلال هذا اللقاء، أن مشروع الحظيرة الصناعية بسلوان، هو فرصة مهمة وتاريخية للإقليمن من أجل تحقيق الإقلاع الحقيقي الاقتصادي، بالنظر الى المكانة التي يتبوؤها كثاني مدينة على المستوى الوطني بعد الدار البيضاء من حيث الودائع البنكية.
































































































































































المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية في وفاة والدة عبد الرحيم شملال

متشردون يحولون الصومعة التاريخية بساحة الشبيبة والرياضة إلى "خربة" لتعاطي المخدرات

كلمة شكر على تعزية من محمد أعراب في وفاة والده ببني انصار

قائد قيادة بالناظور يقدم استقالته من منصبه لهذا السبب

مديرية الأمن تزود مصالحها الإقليمية بـ660 مركبة جديدة وبتقنيات متطورة

رخص تنقل "إلكترونية" لتبسيط المسطرة وتخفيف معاناة المواطنين وتفادي التجمّعات

حصيلة كورونا في الناظور والدريوش خلال الـ 24 ساعة الماضية