NadorCity.Com
 


حركة 20 فبراير تتظاهر ضد خروقات مستشفى محمد السادس بالعروي


حركة 20 فبراير تتظاهر ضد خروقات مستشفى محمد السادس بالعروي
محمد الطالبي | محمد الحرشاوي

اقدمت حركة 20 فبراير فرع العروي على تنظيم وقفة احتجاجية امام مستشفى محمد السادس بالمدينة بمشاركة بعض ممثلي المجتمع المدني وذلك يوم أول أمس الخميس 15 دجنبر الجاري .
الوقفة جاءت لتندد بالخروقات التي يعرفها المستشفى اضافة الى السلوكات التي يتعامل بها أطر و مسؤولي هذا الأخير مع مرضاهم ، كما طالبت الفئات المحتجة بتوفير الاطباء في الجناح الخاص بالولادة وذلك بترديد شعارات عدة من قبيل - المستشفى هاهو و الاطباء فيناهما -الضحية هاهيا و العناية فيناهيا...

هذا وبعد الانتهاء من الوقفة توجه الفبرايريون الى مستشفى محمد السادس للدخول في اعتصام دام مدة 20 دقيقة احتجاجا على المعاملات اللا انسانية التي ينهجها الفريق الطبي المتواجد بالمستشفى.





















1.أرسلت من قبل ibtissam في 17/12/2011 19:04
dakchi fach fal7in 3ad lyouma s9to lkhbar

2.أرسلت من قبل oumayman في 17/12/2011 19:47
baraka allaho fikom ayoha almonadilin wa waffa9akomo allah fi masiratikom annidaliya dita adoul wal hagra

3.أرسلت من قبل Fouradii في 18/12/2011 15:03
7arakate 20 fabrayare =0 oso9hom khawi ana kana3tabarhom bhal walo kif kif siri dapro 3la raskon

4.أرسلت من قبل maghribi bahfir في 19/12/2011 09:05
وهل رأيتم مستشفى أحفير












المزيد من الأخبار

الناظور

جماعة الناظور تواصل تأهيل الفضاءات العمومية وإعادة تهيئة حديقة سوق المركب

اعتداء على أستاذتين بالناظور يثير استنكارا نقابيا ومطالب بفتح تحقيق

انقلاب سيارة بحاسي بركان ينتهي بنجاة ثلاثة أشخاص دون إصابات خطيرة

تهديد للصحة العامة.. مطرح عشوائي للنفايات بمحيط مركز تشخيص السل يثير استنكارا حقوقيا بالناظور

أحسست بالحكرة ولم يكن أمامي سوى البحر.. بائع البالونات بمارتشيكا يكسر صمته ويكشف حقائق مثيرة

هام للناجحين في البكالوريا بالناظور.. انطلاق التسجيل في مباراة الطب.. أكثر من 7300 مقعد وتفاصيل الانتقاء

مطار الناظور في صلب اجتماع ولاية جهة الشرق لتسهيل تنقل الجالية