حراك تمسمان يخرج في وقفة إحتجاجية حاشدة ببلدة كرونة للمطالبة برفع التهميش والإقصاء عن المنطقة


حراك تمسمان  يخرج في وقفة إحتجاجية حاشدة ببلدة كرونة للمطالبة برفع التهميش والإقصاء عن المنطقة
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

تجمهر المئات من المحتجين عشية أمس الاربعاء 24 مايو الجاري، امام مقر جماعة اتمسمان بالمركز كرونة استجابة لدعوة لجنة الحراك الشعبي تمسمان ، للخروج في وقفة احتجاجية تنديدا بالتهميش والاقصاء الذي تعاني منه المنطقة .

ورفع المحتجون شعارات الحراك المعهودة، التي تطالب برفع التهميش والاقتصاء و"الحكرة" وانهاء "الحصار" والاقتصادي على المنطقة، وتحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية وثقافية حقيقية، عبر مشاريع تنموية تستجيب لتطلعات ابناء الريف.

وندد المتظاهرون بالتهميش الذي تعرضت له منطقة تمسمان منذ عقود، وبالسياسات التي تنهجها السلطات والمجالس المتعاقبة على تسيير الجماعة، مطالبين الدولة بتنمية هذه البلدة على المستوى الاقتصادي والثقافي والرياضي والتعليمي والصحي، وجميع القطاعات الحيوية المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين.
.
واختتمت هذه التظاهرة بكلمات نشطاء الحراك الشعبي بمختلف بلدات اقليمي الدريوش والحسيمة الذين حضروا هذه الوقفة الاحتجاجية الحاشدة.






























1.أرسلت من قبل Aziz في 25/05/2017 14:59
BRAWO ALIK OM YA ABNAE AL-HRAR TEMSAMAN LAHA TARIKH FI AL-MO9AWAMA , MOCHE KI BHAL DAK AL-KHAENE DIYAL MOHAMED AL-FADILI ALLADI YORIDO AN YARKABA ALA AL-HORRAK WAL HARAER

2.أرسلت من قبل محمد في 14/06/2017 04:32 من المحمول
تحية نضالية لكل الأحرار والحرائر

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح