المزيد من الأخبار






حاول تشويه وجه صديقته.. 5 سنوات سجنا لشاب مغربي في فرنسا


حاول تشويه وجه صديقته.. 5 سنوات سجنا لشاب مغربي في فرنسا
ناظورسيتي: متابعة

حكمت محكمة الجنايات في مونبلييه بفرنسا، على شاب مغربي بالسجن لـ 5 أعوام، سنة واحدو منها مع وقف التنفيذ، بتهمة العنف المشدد ضد شريكته، بعد ثبوت ارتكابه الجريمة التي توبع بها.

وحسب صحيفة "ميدي ليبغ"، فإنه بالإضافة إلى عقوبة السجن، سيتم منع الشاب المغربي، واسمه خليل، ويبلغ من العمر 27 عامًا من الاقتراب من محل سكن صديقته "الضحية" عند إطلاق سراحه من السجن.

كما سيتم إخضاع الشاب المدان، لتدريب من أجل إعادة إدماجه، وسيتعين عليه دفع تعويض لصالح ضحيته عن الأضرار التي تسبب لها بها.


هذا وتعود الوقائع التي من أجلها أدين الشاب المغربي الذي هاجر إلى فرنسا وهو في الثالثة عشرة من عمره إلى 16 فبراير 2022، حيث حاول في ذلك اليوم قطع رقبته، وتشويه صورة رفيقته الشابة البالغة من العمر 22 عامًا.

وعثرت خدمات الطوارئ على الضحية في بئر سلم بمبنى بالقرب من طريق "لافيرون"، تستريح وهي غارقة في بركة من الدماء.

وروت الضحية ما حدث في ذلك اليوم خلال المحاكمة، وقالت: "في ذلك اليوم لم أرغب في رؤيته، لكنه هددني وصعد السلالم". وبحسب شهادة أحد الجيران التي كانت خارج باب شقتها، قالت لرفيقها: "لا تلمسني، اتركني". وأضافت الشاهدة أنها سمعت بعد ذلك صرخة ألم.

وقالت ضحية الاعتداء، أن الشاب المغربي اعتدى عليها وتسبب لها في العديد من الكدمات على أنحاء مختلفة من جسدها، والتي بالفعل لوحظت في أطرافها الأربعة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح