المزيد من الأخبار






حاول الهجرة سباحة.. عائلة من الحسيمة تبحث عن ابنها المفقود


حاول الهجرة سباحة.. عائلة من الحسيمة تبحث عن ابنها المفقود
ناظورسيتي: متابعة

دعت عائلة من الحسيمة، السلطات الإسبانية إلى التعاون معها للعثور عن ابنها المختفي منذ حوالي أسبوع، بعدما حاول الهجرة سباحة إلى مدينة سبتة المحتلة.

وأطلقت العائلة المكلومة نداء آملة أن يحظى بتفاعل السلطات الاسبانية، مؤكدة أن ابنها صلاح الدين قدور، البالغ من العمر 25 سنة، اختفى في ظروف غامضة خلال محاولته الهجرة إلى مدينة سبتة المحتلة سباحة.

ووفقا لقصاصات إعلامية إسبانية، فإن صلاح الدين قدور اختفى عن الأنظار منذ 17 فبراير الجاري، بعدما حاول العبور إلى مدينة سبتة المحتلة.


ورجحت عائلة المختفي، أن يكون ابنها صلاح الدين قد حاول دخول الثغر المحتل سباحة، ولا تدري ما إن كانت عمليته قد نجحت أو أنه تعرض لمكروه في عرض البحر.

والتمست الجهة المطلقة للنداء، من السلطات الإسبانية ومنظمة الصليب الأحمر الدولي، بالإضافة إلى الفعاليات المدنية والحقوقية بسبتة المحتلة، الوقوف معها في محنتها من أجل استرجاع ابنها.

وعممت أيضا، نداء على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى يتعرف سكان الثغر المحتل على وجه وهوية الشاب الذي شكل اختفاؤه صدمة بين أقاربه.

وسبق لمجموعة من الأسر المغربية في تطوان، أن طالبت من السلطات مساعدتها في العثور على أبنائها المختفين عن الأنظار حين انطلقوا في رحلة للهجرة السرية بحرا إلى مدينة سبتة المحتلة.

وقالت أخت قاصر في الـ16 من عمره، أن شقيقها اختفى في نونبر الماضي، بعد ان انقطعت اتصالاته يوم قرر الهجرة إلى سبتة، مؤكدة أنه خرج من المنزل ولم يعد بعدما حاول هو وعدد من أصدقائه دخول المدينة المحتلة سباحة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح