NadorCity.Com
 


جومانا مراد نجمة الجاذبية في بيروت


جومانا مراد نجمة الجاذبية في بيروت
إيلاف: على الرغم من انشغالها في تصوير المشاهد الرئيسة الخاصة بها في الجزء الرابع من المسلسل الشهير "باب الحارة" الا انها طلبت من المخرج بسام الملا اجازة لمدة 48 ساعة فقط للتوجه الى بيروت حيث اختارها خبير التجميل العالمي "احمد القبيسي " لتكون نجمة الجاذبية لعام 2009 وذلك من خلال حفل اطلاق كتابه الجديد وسيتم التكريم في فندق فينسيا بقاعة بيروت يوم الاثنين القادم الموافق 20 يوليو في تمام السادسة بحضور حشد من الفنانين ورجال الاعمال والاعلاميين .
وحول تصوير الجزء الجديد من المسلسل تقول " الجزء الجديد سيكون ساخنًا وهو ما يميزه عن بقيّة الأجزاء وسيكون العمل ثوريًا أكثر منه اجتماعيًا " واضافت " لقد اعلن المخرج بسام الملا في مؤتمر صحافي اقيم في مكان التصوير اننا سننتهي من تصوير الجزء الرابع في الفترة ما بين 15/8 إلى 20 /8 2009 " .
واكدت جومانا " لقد انتهينا من تصوير ما يقرب من 50% من مشاهد المسلسل والذي يتم تصويره فيما يقرب من 46 موقعًا بـاكثر من 91 ممثلاً تقريبًا خلال 100 يوم تقريبًا. فطبيعة الأحداث تختلف كثيرًا عن الأجزاء السابقة وستكون الأحداث ساخنة جدًا، وسيقدم أحداث كثيرة جرت في الحارة والحارات الأخرى وبعض أحياء دمشق العريقة، وأشارت إلى أنّه وبعد انتهاء تصوير الجزء الرابع بأيام قليلة سنباشر تصوير الجزء الخامس " .
واشارت " انتظر تقييم الجمهور للعمل منذ الان لأن الجمهور هو الحكم الأبرز وأضافت "اعتقد أنّ باب الحارة وبإجماع جماهيري عربي هو المسلسل الأول في الترتيب والتاسع عالميًا من حيث الحضور والمتابعة وهذا موثق".

جومانا مراد نجمة الجاذبية في بيروت












المزيد من الأخبار

الناظور

رسميا.. القضاء الاسباني يوجه تهم الإرهاب لزعيم ميليشيات جبهة البوليساريو

شاهدوا.. هدى شابة ناظورية تقدم مختلف الأطباق المغربية على منصة اليوتيوب

شاهدوا.. جمال مدينة الناظور بعيون جزائرية

أكاديمية التمكين الاقتصادي للمرأة الناظورية تنظم دورة تكوينية حول أساسيات التسيير المالي للمقاولات

اتهامات بالتلاعب في اللوائح الانتخابية تطارد السلطة المحلية بسلوان

عصيد وأحرار وبوزكو ومرميد يناقشون بالناظور الأعمال السمعية البصرية الأمازيغية وتغطية الإعلام المغربي

هوبان في نيشان نيشان: حوليش "حمقوه" الأعضاء وخذله أصدقائه وزمن السيبة إنتهى بالجماعة والبام سيترأس المجلس القادم