NadorCity.Com
 


جوانب مدرسة الحسن اليوسي بزايو تعيش على فوضى تراكم الاتربة والاوساخ




1.أرسلت من قبل مواطن عادي في 09/10/2010 15:25
أولا وقبل من كل شيء علينا نحن أولا أن نحتفظ بالنظافة بمحيطنا من يوسخ طبعا نحن الشعب ولا سيما المدارس//////// التلاميذ لا يبالون ولا يعطون الأهمية لهذه الظاهرة للأوساخ ////////المتناثرة من هنا وهناك إلا ويزدون تعقيدا للقضية لرميهم أوراق ///////الحلويات والبلاستيكات على الأرض بدلا في مواضعها الخاص //////وهنا علينا أن نكون واعيين كلنا مسؤولون فلم لا تقوم هذه ///المؤسسة بمبادرة تخص فيه يوما على سبيل المثال يوم العطلة أو ساعات.. الفراغ للتلاميذ لجمع تلك النفايات تطوعا في قمامات البلاستيكية درسا////////////// وتطبيقا وكذالك يكون التواصل المستمر. مع المكلفين بأشغال البلدية فالمبادرة الحسنة ليس في المدرسة فقط . وإنما تشمل الكل المجتمع كله مدرسة وكما يقول المثل يد واحدة لا تصفق

2.أرسلت من قبل mohamed في 09/10/2010 17:48
lahooo maa ena hada monkarrrrrrrrrrr .....................

donde stan las autoridadessssssss eso es ona on pais de ladrones

hachuma khasn khichafan maymei 9a3 darajaya amoooooo mani edja elbaladiaya


andafto mena al eman walooooooo el eman de gor enssan

3.أرسلت من قبل hakim في 09/10/2010 17:49
c catastrophe ca hadi walit mazbala machi madrasa.ayna lmas olina lahoma inna hada monkar rah mina lmadrasa nata3alam

4.أرسلت من قبل RG* في 09/10/2010 19:23
HRAM AALIKOM ALMASOULIN TKHALIW ABNAE ALMOSTAKBAL FILAZBAL...

5.أرسلت من قبل mohamed zaio في 09/10/2010 21:28
salam o3alikom warahmato lahi ta3alawabarakatoho awalan hadchi lirakom tgoloh walahila basah orani kanchof kolachi lirah kayawka3 hnaya falmagrib dyalna walakin ntoma lirakom katakatbo rakom katgolo rir sah walma3kol hakak hsan bach dowal kolachi ikono 3arfin had lahmir dyalna fzayo achno rahom idiro hnaya li3ando chi mansib kaydawar yakol waha wald lahram walakin katro 3lihom bach tafadhohom hakak mazyanlhom walah rahom chafara chafara had lmasolin na3lato lahi 3alayhom
wasalam o3alikom ana rani manbarad laklab dyali lokan makayanch lkof dyal sidi rabi walah hata naktalhom kolachi walah salam o3alikom

6.أرسلت من قبل hadd_kamal86@hotmail.com في 09/10/2010 21:28
ma3araftch 3alach hadd lamdarssa khalwaha fathmich mondo tassis dayalha 1994 ana 9rit tama ibtadai wahay kahla hay hay wam"arftch 3alc hay sidi outman manssi wach kayhsssob ana nass fihhh maytin
hana arah bachar sawsya bala matba9w alamssolin tajiw tazorona ri faintakhabbbb

7.أرسلت من قبل lalo في 10/10/2010 17:18
إوا صراحة إلى ابقينا ننتظرو المسؤولين أراه المشكلة اتزيد اتعقد دبا مبقى غير دور المعلمين والمسؤول السيد مدير المؤسسة وأباء التلاميذ إوقفو على رجلهم إفكو هد لحريرة وإلا فلا كما قال صاحب التعليق رقم1الأخ مواطن عادي مبادرته جيدة تهدف إلى القضاء على الأزمة بصفة تدريجية وإجاد الحلول المناسب للقضية الراهنة ألا وهو تراكم الأوساخ












المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور تحتضن دورة تكوينية حول تقنيات وأدوات ملاحظة المحاكمات

تفاصيل مثيرة.. اختطاف رضيع من طرف شبكة "للتسول" يقود عناصر الأمن إلى اعتقال المتهم والأم

جمعية النور توجه نداء من أجل المساهمة في إتمام أشغال بناء مسجد "أبي ذر الغفاري" ببني يويفرر

مغسل الأموات بالحسني يخرج عن صمته ويكشف عن تفاصيل تسليم جثة بالخطأ لأسرة من بني سيدال

شاهدوا.. جنازة الشخص الذي دفن "مرتين" بسبب خطأ في تسليم الجثة لذويها بمستشفى الحسني بالناظور

تسجيل إصابات جديدة يرفع عدد الحالات المؤكدة بالإقليم إلى 3423 حالة منذ انتشار الوباء بالناظور

شاهدوا.. مراحل استخراج زيت الزيتون مع شرح مستفيض من مالك مطحنة للعصر