NadorCity.Com
 


جمعية شباب سلوان لرياضة الفول كونطاكت تبدع في تنظيم دوري جهوي


جمعية شباب سلوان لرياضة الفول كونطاكت تبدع في تنظيم دوري جهوي
عز الدين شتيوي

تحت شعار ''شباب بلا تدخين قوة وتمكين''، وتحت إشراف الجامعة الملكية وعصبة الريف نظمت جمعية شباب سلوان لرياضة الفول كونطاكت والكيك بوكسينغ دوريا جهويا في اللايت كونطاكت والفول كونطاكت للفئات الصغرى و ذلك يوم الأحد 26 ماي المنصرم بالمركب الثقافي والرياضي بسلوان .

حيث شاركت جمعيات من الناظور والعروي وتاوريرت بالإضافة إلى الجمعية المنظمة الكائنة بسلوان، حيث لقي هذا الدوري استحسان الحاضرين و كذا المهتمين بالشأن الرياضي بالإقليم ككل.

وقد مر هذا الدوري في جو جميل تسوده الروح الرياضية والإخاء، كما أبرز المشاركون عن مستوى رائع في الأداء ليتم في الأخير توزيع الشواهد التقديرية والميداليات .

جدير بالذكر أن الجمعية المنظمة كانت قد نظمت وشاركت بعدة تظاهرات رياضية جهوية ووطنية، وأثبتت توفرها على مواهب حقيقية في هذه الرياضية، كما كانت الجمعية قد حققت نتائج جد مشرفة بالبطولة التي نظمت بالناظور بحر الشهر المنصرم.



















1.أرسلت من قبل هانيبال الناظور في 28/05/2012 18:42
نتمنى لجمعية شباب سلوان الاستمرار في النهج الرياضي القويم لكن اسمحوا لي أن أعبر عن رأي بل عن قناعة داخلية في نفسي كيف يعقل أن يتم تنظيم نشاط رياضي تدور فيه المباريات الرياضية بحظور أعمدة عصبة الريف و هم رئيسها و الكاتب العام و أمين المال الذي هو في نفس الوقت رئيس لجنة التحكيم و حكم وطني مشهود له بالكفاءة و الصرامة كيف يعقل أن تدار المباريات من دون حكام و عدم احترام الشروط الأساسية للتحكيم الكامنة في الزي الرسمي للتحكيم لأن التحكيم أخلاقيات قبل أن يكون ممارسة. لهذا كفانا من تشويه هذه الرياضة التي عانينا الكثير من أجلها لذلك وجب اعادة النظر في مثل هذه الممارسات التي تخدش رياضة الفول كونتاكت و تشوهها. و شكرا لكم

2.أرسلت من قبل تعقيب في 29/05/2012 13:16
الحقيقة أحيانا تؤلم لكن علينا أن نتواضع و نقبل بها لأن ما ورد في التعليق جاء في الصميم لأنه بالموازاة معه تم تنظيم نشاط رياضي في الفري فايت في جو من المسؤولية و التحلي بأساسيات الممارسة و الانضباط و نحن في سلوان شوهنا رياضة الفول كونتاكت كأنها رياضة الشارع لا أساسيات و لا أخلاق لها و من طرف اطر عصبة الريف أنفسهم خصوصا رئيسها و رئيس لجنة التحكيم الذي تنازل و سمح لمباريات أن تجرى من دون تحكيم بتاتا لأن من أدارها ليس بحكم مطلقا و كذا لباسه ليس رياضيا كي يدير مباراة في هذا الصنف الرياضي كما أن الرئيس سمح لبعض الجمعيات بالمشاركة من دون تأمين جامعي أجل الصداقة شيء و احترام القانون شيء اخر و كما يقال اذا أسندت الأمور لغير أهلها فانتظر الساعة

3.أرسلت من قبل mohamad في 01/06/2012 00:08
vivia mega sport arouit












المزيد من الأخبار

الناظور

تجار "الجوطية" بالناظور يواصلون احتجاجاتهم ويطالبون السلطات بالتدخل للتخفيف من تأثيرات الأزمة عليهم

الفنان الناظوري "علي أجواو" يصدر فيديو كليب بعنوان "إيه يا الناظور"

انتخاب منعم شوقي رئيسا للهلال الرياضي الناظوري

باشا مدينة العروي يطلق حملة لإيواء المشردين والأشخاص بدون مأوى من موجة البرد القارس

جمعيات مغربية وأوروبية تدخل "الفرحة" على مكفوفي الناظور

مآسي الهجرة.. شهادة صادمة لشاب "رأى الموت" في رحلة البحث عن حياة أفضل في أوروبا

نشطاء يحتفلون بالسنة الأمازيغية الجديدة في فضاء مارتشيكا بالناظور