NadorCity.Com
 


جمعية حي العمالي بأزغنغان في زيارة للتحسيس بضرورة المحافظة على البيئة والماء


جمعية حي العمالي بأزغنغان في زيارة للتحسيس بضرورة المحافظة على البيئة والماء
ناظورسيتي | زكرياء الورياشي


قامت مؤخرا جمعية الحي العمالي بأزغنغان، بشراكة مع نادي اليمامة بمؤسسة طه حسين، بزيارة لمشروع البئر الذي تم إنجازه بمنطقة بني بويفرور، وهو المشروع الذي يستهدف أربعة دواويير، حيث سجل خلال الزيارة المذكورة حضور أعضاء ومنخرطي الجمعية ومجموعة من الساكنة المستهدفة.

ويهدف المشروع المذكور، إلى تحسيس الساكنة، من أجل إنخراط الجميع في المحافظة على البيئة والماء بحكم الأهمية التي تكتسيها المادة الحيوية والإنعكاس الإيجابي للبيئة النظيفة على الساكنة، إلى جانب وضع حد لظاهرة رمي النفايات بالحي والطرق الرئيسية.



































المزيد من الأخبار

الناظور

بقيادة ابن الناظور شعيب الرمضاني... فريق تايغرز رورموند يحقق لقب الدوري الهولندي للفوتسال للمرة الثالثة تواليًا

انقطاع مرتقب للماء الصالح للشرب بعدد من مناطق الناظور غدا الخميس

مطالب برلمانية بالرفع من وتيرة الخط الجوي الناظور-الرباط

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

رسميا: "الأحرار" يزكي فوطاط وكيلا للائحته بدائرة الناظور

مصرع مسن اختناقاً بالدخان جراء حريق منزلي بالعروي

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية