NadorCity.Com
 


جمعية بن زمور بروح قتالية تواصل المعركة من أجل استكمال القنطرة


جمعية بن زمور بروح قتالية تواصل المعركة من أجل استكمال القنطرة
جواد فشتالي

مازال النضال متواصلا في دوار أولاد الطالب علي فرقة الشراويط بأركمان من أجل استكمال مشروع بناء قنطرة على واد بن زمور. هذا الواد الذي كان في الأمس القريب عبارة عن شبح، نظرا للهجمات التي يشنها كلما تساقطت الامطار، حيث كان يشكل خطرا على كل من يعبره خاصة التلاميذ والاطفال.. فكلما تساقطت الأمطار يصبح الدوار منقسما الى اثنين ويتطلب وقتا طويلا من أجل إرجاع حركة السير إليه.

ولهذا فقد تقدمت جمعية بن زمور بخطوة مهمة في هذا المجال لفك العزلة عن الدوار وطمأنة العائلات على أطفالهم.

ولكن رغم كل هذا فإن الامكانيات المادية من أجل طي ملف هذه القنطرة لا تكفي، فلولا تضحية شباب الدوار لما وصل المشروع الى هذه الدرجة.. وهذا نداء الى كل غيور على بلاده أن يساعد إخوانه الضعفاء العزل الذين يساهمون ماديا ومعنويا رغم الامكانيات الضعيفة، وبهذا الصدد يتوجب على اخواننا بالخارج مساندة هذه الشريحة التي تكافح ليل نهار لجعل الدوار يضرب به مثل في جميع انحاء العالم.

هذا رقم الحساب البنكي لجمعية بن زمور
225520024100382651011039










































المزيد من الأخبار

الناظور

بمشاركة المجتمع المدني.. جماعة أركمان تواصل إعداد برنامج الانفتاح عبر ورشتها الثانية

ميناء الناظور غرب المتوسط في صلب نقاش عمومي بالناظور.. أي آفاق لشباب جهة الشرق؟

إغلاق شامل للمحلات التجارية بسوق أولاد ميمون بالناظور احتجاجا على استمرار إغلاق زنقة 10

الناظور تحتضن كبار الفاعلين في اللوجستيك والتسويق الترابي لرسم ملامح مستقبل الناظور

المصحة الدولية العلوي بالناظور تنظم حملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع به

الأستاذة نجاة الغوز تنال الدكتوراه بميزة مشرف جدا وتوصية بالنشر

جهود إنقاذ مكثفة بشواطئ السعيدية وأركمان تسفر عن إسعاف 11 شخصا من الغرق