NadorCity.Com
 


جمعية الإصلاح والتعاون بأولاد لحسن تنظم حفل افتتاح الموسم الدراسي الجديد


جمعية الإصلاح والتعاون بأولاد لحسن تنظم حفل افتتاح الموسم الدراسي الجديد
تقرير إخباري

نظمت جمعية الإصلاح و التعاون حفل افتتاح الموسم التربوي 2011 - 2012 بمقر الجمعية الكائن بحي أولاد لحسن وذلك ابتداءا من الساعة 3 مساءا، وقد حضر الحفل مجموعة من ساكنة الحي وممثلي جمعيات وأعيان المجتمع المدني، وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني.

بعد ذلك تم إلقاء كلمة ترحيبية باسم الجمعية من طرف أحد أعضاء المكتب المسير للجمعية، ثم نشيد لأطفال الجمعية وبعدها سكيتش من أداء فرقة المسرح التابع للجمعية، في حين عرف الحفل كذلك فقرة من أداء فرقة الفردوس للمديح والأناشيد عبارة عن أناشيد وأمداح ثم نشيد من فرقة الأنشودة التابعة للجمعية، ثم تم إنهاء الحفل بمتابعة شريط مصور يبين كل أنشطة الجمعية للموسم الماضي 2010 -2011 و هي عبارة أنشطة تربوية وترفيهية وكذا تثقيفية لفائدة التلاميذ المستفيدين من أنشطة الجمعية.












1.أرسلت من قبل imane في 08/10/2011 22:16
vivee isla7 wata3awone

2.أرسلت من قبل souhail في 08/10/2011 22:59
iwa besafetna ou necha3elahe bidaya mouwafa9a ewa roufa












المزيد من الأخبار

الناظور

شركة "WMCT" تفتح باب الترشيح لمنصب مسؤول تنمية الموارد البشرية بميناء الناظور

جماعة الناظور تواصل تأهيل الفضاءات العمومية وإعادة تهيئة حديقة سوق المركب

اعتداء على أستاذتين بالناظور يثير استنكارا نقابيا ومطالب بفتح تحقيق

انقلاب سيارة بحاسي بركان ينتهي بنجاة ثلاثة أشخاص دون إصابات خطيرة

تهديد للصحة العامة.. مطرح عشوائي للنفايات بمحيط مركز تشخيص السل يثير استنكارا حقوقيا بالناظور

أحسست بالحكرة ولم يكن أمامي سوى البحر.. بائع البالونات بمارتشيكا يكسر صمته ويكشف حقائق مثيرة

هام للناجحين في البكالوريا بالناظور.. انطلاق التسجيل في مباراة الطب.. أكثر من 7300 مقعد وتفاصيل الانتقاء