NadorCity.Com
 


جمعية الأوراش المغربية للشباب تعقد مؤتمرها الخامس و الثلاثين


جمعية الأوراش المغربية للشباب تعقد مؤتمرها الخامس و الثلاثين
بعثة ناظورسيتي إلى الرباط: رضا سباعي | الشركي محمد

شارك فرع الناظور في المؤتمر الخامس والثلاثين لجمعية الأوراش المغربية للشباب والذي اختير له من الشعارات "النهوض بالعمل التطوعي، رهين بسياسة شبابية مندمجة"، هذا وعرف هذا الملتقى الذي عقد بمركز المؤتمرات والملتقيات التابع لوزارة التربية الوطنية بالرباط مشاركة كل فروع الجمعية إضافة إلى شخصيات وازنة حضرت أطوار المؤتمر الذي امتد على مدى ثلاثة أيام بغية انتخاب أعضاء المكتب الوطني للجمعية وتتميم مجموعة من الفصول المتعلقة بالقانون الأساسي كتمديد ولاية مكاتب الفروع إلى ثلاث سنوات والمكتب المركزي إلى أربع مواسم.

وعلاقة بالموضوع دائما انعقدت بأروقة المركز مجموعة من الورشات التي همت دراسة مدققة لإستراتيجية الجمعية وكذا تحقيق الأهداف المستقبلية التي تخدم العمل التطوعي ببلادنا، حيث احتل فرع الناظور الرتبة الأولى وطنيا على صعيد الأنشطة والتكاوين التي تنظم دوريا بمجموعة من الفضاءات والمؤسسات العمومية.

وبعد عمليات الترشيح لعضوية المكتب الوطني، تم انتخاب عضو فرع الناظور، رضا سباعي بمجموع 72 صوتا محتلا بذلك الرتبة الثانية وطنيا.

جدير بالذكر أن فرع الناظور هو بصدد توقيع اتفاقية شراكة لتنظيم ورش دولي للشباب بمؤسسة الإمام الطبري التابعة ترابيا لجماعة بوعرك، حيث ستعرف مشاركة عدد من المتطوعين المنتمين لعدد من فروع الجمعية بالمملكة و أجانب يمثلون منظمات دولية صديقة.



























المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. طلبة بجامعة محمد الأول بوجدة في زيارة ميدانية لمدينة الناظور ومشروع مارتشيكا

نشطاء بأزغنغان يجمعون 13 مليون سنتيم لفائدة عجوز متخلى عنها

سفيان بنيوسف.. كوميدي صاعد يبدع في صناعة الضحك على مواقع التواصل

الناظور.. عائلة بنتلا تطالب بتدخل السلطة لوقف "إصلاح" محلين تجاريين في ملكيتها دون موافقتها

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

بسبب مشاكل مع زوجها الذي تزوجته وهي قاصر.. انتحار فتاة في مقتبل العمر بتناول سم الفئران بالناظور

السجن النافذ لطبيبة تسببت في وفاة امرأة حامل