NadorCity.Com
 


جمعية الأوراش المغربية للشباب تعقد مؤتمرها الخامس و الثلاثين


جمعية الأوراش المغربية للشباب تعقد مؤتمرها الخامس و الثلاثين
بعثة ناظورسيتي إلى الرباط: رضا سباعي | الشركي محمد

شارك فرع الناظور في المؤتمر الخامس والثلاثين لجمعية الأوراش المغربية للشباب والذي اختير له من الشعارات "النهوض بالعمل التطوعي، رهين بسياسة شبابية مندمجة"، هذا وعرف هذا الملتقى الذي عقد بمركز المؤتمرات والملتقيات التابع لوزارة التربية الوطنية بالرباط مشاركة كل فروع الجمعية إضافة إلى شخصيات وازنة حضرت أطوار المؤتمر الذي امتد على مدى ثلاثة أيام بغية انتخاب أعضاء المكتب الوطني للجمعية وتتميم مجموعة من الفصول المتعلقة بالقانون الأساسي كتمديد ولاية مكاتب الفروع إلى ثلاث سنوات والمكتب المركزي إلى أربع مواسم.

وعلاقة بالموضوع دائما انعقدت بأروقة المركز مجموعة من الورشات التي همت دراسة مدققة لإستراتيجية الجمعية وكذا تحقيق الأهداف المستقبلية التي تخدم العمل التطوعي ببلادنا، حيث احتل فرع الناظور الرتبة الأولى وطنيا على صعيد الأنشطة والتكاوين التي تنظم دوريا بمجموعة من الفضاءات والمؤسسات العمومية.

وبعد عمليات الترشيح لعضوية المكتب الوطني، تم انتخاب عضو فرع الناظور، رضا سباعي بمجموع 72 صوتا محتلا بذلك الرتبة الثانية وطنيا.

جدير بالذكر أن فرع الناظور هو بصدد توقيع اتفاقية شراكة لتنظيم ورش دولي للشباب بمؤسسة الإمام الطبري التابعة ترابيا لجماعة بوعرك، حيث ستعرف مشاركة عدد من المتطوعين المنتمين لعدد من فروع الجمعية بالمملكة و أجانب يمثلون منظمات دولية صديقة.



























المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة