NadorCity.Com
 


جمعية الأمل للمعاقين بأزغنغان تطالب عامل الإقليم بتحديد نسبة المناصب المخصصة للمعاقين في مباراة وزارة الداخلية


جمعية الأمل للمعاقين بأزغنغان تطالب عامل الإقليم بتحديد نسبة المناصب المخصصة للمعاقين في مباراة وزارة الداخلية


تقرير إخباري


توصل ناظورسيتي بنسخة من رسالة موجهة الى السيد عامل إقليم الناظور تطالب فيها جمعية الأمل للمعاقين بأزغنغان السيد عامل إقليم الناظور طبقا لقرار الوزير الأول رقم: 3.130.00 الصادر في 10 يوليوز 2000، ومنشور الوزير الأول رقم 2011/04 الصادر بتاريخ 23 ماي 2011 حث مصالحه الإدارية المختصة في هذا الشأن على التقيد بالمقتضيات القانونية المتعلقة بتحديد قائمة المناصب واحترام النسبة المئوية(7%) للأشخاص في وضعية إعاقة خلال عملية التشغيل التي تنظمها وزارة الداخلية في الجماعات المحلية والتي ستجرى بالإقليم يوم 07 يناير 2012.

جمعية الأمل للمعاقين بأزغنغان تطالب عامل الإقليم بتحديد نسبة المناصب المخصصة للمعاقين في مباراة وزارة الداخلية












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق

النيابة العامة بالناظور تتجاوب مع نداء كافلة الشاب "عصام".. وتصدر تصريحا لدفنه

نحو ميناء غرب المتوسط.. SBTX تنهي أشغال المقطع الثالث للطريق السيار جرسيف - الناظور

تجار سوق أولاد ميمون بالناظور يطالبون بتدخل عاجل ويهددون بالتصعيد الاحتجاجي