NadorCity.Com
 


جمعية الأمل للمعاقين بأزغنغان تطالب عامل الإقليم بتحديد نسبة المناصب المخصصة للمعاقين في مباراة وزارة الداخلية


جمعية الأمل للمعاقين بأزغنغان تطالب عامل الإقليم بتحديد نسبة المناصب المخصصة للمعاقين في مباراة وزارة الداخلية


تقرير إخباري


توصل ناظورسيتي بنسخة من رسالة موجهة الى السيد عامل إقليم الناظور تطالب فيها جمعية الأمل للمعاقين بأزغنغان السيد عامل إقليم الناظور طبقا لقرار الوزير الأول رقم: 3.130.00 الصادر في 10 يوليوز 2000، ومنشور الوزير الأول رقم 2011/04 الصادر بتاريخ 23 ماي 2011 حث مصالحه الإدارية المختصة في هذا الشأن على التقيد بالمقتضيات القانونية المتعلقة بتحديد قائمة المناصب واحترام النسبة المئوية(7%) للأشخاص في وضعية إعاقة خلال عملية التشغيل التي تنظمها وزارة الداخلية في الجماعات المحلية والتي ستجرى بالإقليم يوم 07 يناير 2012.

جمعية الأمل للمعاقين بأزغنغان تطالب عامل الإقليم بتحديد نسبة المناصب المخصصة للمعاقين في مباراة وزارة الداخلية












المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

تجار "أولاد ميمون" يقررون الاحتجاج تنديدا بالحصار المفروض على السوق

العثور على مقتنيات شعوذة بالعروي تحمل رموزا إسرائيلية

المستشفى الحسني بالناظور ينجح في أول جراحة من نوعها لتركيب مفصل ركبة اصطناعي

كشك "الزميطة" بالناظور ينتقل إلى موقع جديد وسط تعاطف شعبي

الناظور بين منطق الإصلاح وضجيج الشعبوية

وصول الدفعة الأولى من الرافعات الذكية إلى المركب المينائي الناظور غرب المتوسط