جماعة تمسمان تعيش في ظلام دامس أزيد من شهرين ومواطنون يطالبون الجهات المعنية بالتدخل


جماعة تمسمان تعيش في ظلام دامس أزيد من شهرين ومواطنون يطالبون الجهات المعنية بالتدخل
توفيق بوعيشي

تعيش شوارع وأزقة بلدة كرونة التابعة للجماعة القروية تمسمان ظلاما دامسا منذ أزيد من شهرين نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن معظم مصابيح الإنارة العمومية المتواجدة في ذات البلدة بسبب عدم أداء جماعة تمسمان لديونها تجاه المكتب الوطني للكهرباء .

واشتكى عدد من المواطنين القاطنين بالبلدة من الغياب التام للانارة العمومية عن معظم شوارع وأزقة البلدةحيث أصبح المركز الشبه الحضاري بجماعة تمسمان أشبه بقرية نائية بالرغم من تواجد عدد من المؤسسات الادارية والخدماتية كمقر جماعتين "تمسمان وبني مرغنين" ومستوصف وعدد من المؤسسات التعليمية.

وقال مواطنون في اتصالات هاتفية بناظورسيتي أنهم باتوا يخافون من الخروج ليلا بسبب غياب الانارة العمومية في معظم الأزقة والشوارع في حين يضطر عدد من الآباء وأولياء الآمور التلاميذ الانتظار أمام بوابات المؤسسات التعليمية الى حين خروج أبنائهم لإصطحابهم الى لمنازلهم مخافة تعرضهم لمكروه في ظل غياب الانارة العمومية .

ويطالب المواطنين بالبلدة من عامل الاقليم التدخل عاجلا من أجل وضع حد لمشكل غياب الانارة العمومية ببلدية كرونة التابعة لجماعة تمسمان بعد أن صمت آذان مدبري الشأن العام المحلي عن شكايات المواطنين بالبلدة .








1.أرسلت من قبل رجل سياسة في 14/03/2018 06:34 من المحمول
ضاعت تمسمان وضاع اراضيها وممتلكتها وكل مصالحها الادارية وخربت واكلت ثروتها ومزق شبابها وفساد ثم فساد من طرف مجلسها الجماعي بممثليها وكذالك باكبر نصاب واكبر مدبر في الجماعة الفتاحي منعم والطايفي ولمسلك وغوطةوعابد الحمال

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح