NadorCity.Com
 


جماعة بوعرك تستضيف لقاء حول اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية


جماعة بوعرك تستضيف لقاء حول اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية
ناظور سيتي | عز الدين شتيوي

بحضور رئيس جماعة بوعرك و عدد من أعضائها و ممثل عن لجنة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالناظور بالإضافة إلى العديد من الفاعلين الجمعويين بالمنطقة تم يوم أمس الخميس 22 دجنبر الجاري، بإحدى قاعات جماعة بوعرك مناقشة مشروع القانون الداخلي للجنة المحلية للتنمية البشرية التي أحدثت خلال ذات اليوم بالجماعة.

و تم البدء أولا بكلمة ترحيبية لرئيس الجماعة بالحضور ، بعدها مباشرة تمت تلاوة القانون الداخلي لهذه اللجنة على مسامع الحاضرين و تم بعدها مناقشة القانون الداخلي للجنة المذكورة هذا وقد تخللت هذه المناقشة تعديل على بعض مضامين هذا القانون بما يروه مناسبا ، في حين تمت المصادقة على المشروع بالإجماع.

جدير بالذكر أن جماعة بوعرك قد إستفادت من الاستهداف الترابي للجماعات القروية والأحياء الحضرية برسم المرحلة الثانية من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعد المصادقة على لائحة جماعات الشطر الثاني من مبادرة التنمية البشرية مؤخرا بعمالة الناظور حيث تتضمن هذه اللائحة 7 جماعات قروية هي جماعة افسو و وأولاد داوود ازخانين و أولاد ستوت و البركانيين و حاسي بركان بالإضافة إلى جماعة بني وكيل دون نسيان بعض البلديات.
















جماعة بوعرك تستضيف لقاء حول اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية



1.أرسلت من قبل salim man tawima في 25/12/2011 08:19
ellah irhmak aljama3a ba9i fiha ghir lkhwa elkhawi ,hta chi wahd tmak t9dar tchof fih elmost9bal dyal eljama3a.onzidak.............9arib jidan

2.أرسلت من قبل ORLANDO MOSKAU في 25/12/2011 14:40
ATTANMIA ALBACHARIA KA TKOUN BI ALMA3AMIL LI ASSINA3A AW AL INTAJ AW THARWA MAWJOUDA FI MINTA9AT BOU3ARG WA3ALA ALHOKOUMA ISTIKHRAJOHA;LIYASTAFIDA MINHA ABNA ALMINTA9A !!
AMMA BACH TABNIW LIHOM HOTILAT ;WA MARAKIZ LI ALKHAMR WA ADDA3ARA WA ALFASAD ;FA INNA SOKKAN HADIHI ALMINTA9A LAHOM CHARAF FASAWFA YODAFI3OUNA 3ANHO BI ITHNI ALLAH !!!












المزيد من الأخبار

الناظور

مركز محاربة الإدمان بالناظور ينظم ورشة للمستفيديه بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفيروس الكبدي

الكوميدي مراد الميموني: مخزون الدم في المستشفى الحسني ينفذ فهل من منقذ لأرواح المرضى

تعزية.. رئيسة دار المرأة بالناظور الحاجة فاطمة دعنون تسلم روحها لربها

مجموعة البكاي بقرية أركمان تنتظر.. إما الاتجاه للبام أو الأحرار أو التشتت بين مجموعة من الأحزاب

شاهدوا.. الحرارة تخرج الأفاعي من جحورها وسط الناظور

حالة إنسانية.. سيدة تواجه التشرد بعد توقيفها عن العمل

أقوضاض يقود حملة قوية بحاسي بركان ويلتقي كبار الفلاحين