NadorCity.Com
 


ثمانية عشرة مليون أورو من أجل الجيل الرابع من الهواتف النقالة


ثمانية عشرة مليون أورو من أجل الجيل الرابع من الهواتف النقالة
خصص الاتحاد الأوروبي مبلغ 18 مليون أوروا من أجل الأبحاث المخصصة لتطوير الجيل الرابع من الهواتف النقالة، ما سيمكن هواتف هذا الجيل من إستقبال صبيب 100 ميجا بايت أي عشر مرات أكثر من هواتف الجيل الثالث، وستتمكن من قابلية أكثر للإتصال فيديو و إستقبال القنوات التلفزية، هذه التقنية من المرتقب أن تصل إلى المستخدم العادي في حدود نهاية العام القادم.

محمد هلهول




1.أرسلت من قبل najib-rif@hot.fr في 23/08/2009 23:04
ùa gha yani waha igha dibanan 3ad

2.أرسلت من قبل walou في 24/08/2009 15:24
rakhba tha9dim asahbi, + rakho ifard aljil wis 5 amchnaw nokia n97 , nokia n86 8mp thays korchi WIFI , GPS , DVB-H oziddd oziddd

3.أرسلت من قبل kamal.tmsaman في 24/08/2009 19:55
mana.dajnita.dga.amchitan.wakha.watsinagh.chitan.

4.أرسلت من قبل min españa في 26/08/2009 11:12
had chi li chato wa sma3to wahad movil kayatba3 fi españa fi sakan laflos bach tachrih walo

5.أرسلت من قبل yassine في 27/08/2009 02:15
atbarkallah mizayase ranagh 9a3 zi 100 g almohim awyitid ocha anakhza nire ala hhhhhhhhhhhhhh












المزيد من الأخبار

الناظور

نداء إنساني: أسرة بالناظور تناشد للمساعدة في العثور على ابنها المختفي

تنسيق أمني بين جرسيف والناظور يطيح بـ3 أشخاص ينشطون في النصب المعلوماتي

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة

شواطئ الناظور.. مؤهلات طبيعية وسط إكراهات البنية التحتية وغياب الخدمات

التزكيات السياسية وصناعة الأوهام.. عندما يتحول الشباب إلى وقود في معارك لا تخصه

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني