NadorCity.Com
 


توقيف 528 مبحوث عنه.. أبرز ما جاء في حصيلة مارس الأمنية بالناظور


توقيف 528 مبحوث عنه.. أبرز ما جاء في حصيلة مارس الأمنية بالناظور
ناظورسيتي – جواد بودادح

قالت المنطقة الأمنية الإقليمية للناظور، خلال بيان تحصلت عليه ناظورسيتي، أن مصالحها تمكنت خلال شهر مارس من السنة الجارية، من إلقاء القبض على 1259 شخص، مضيفة أنها تمكنت أيضا من توقيف 528 شخص مبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح.

وخلال ذات التقرير الشهري الذي تنجزه المنطقة الأمنية الإقليمية، فقد أسفرت عمليات البحث والمداهمة عن حجز أزيد من 126 كيلوغرام من مخدر الشيرا، وكذا أزيد من 4 كيلوغرامات من الكيف و"طابا"، وقرابة 20 غرام من الكوكايين و10 غرامات و15 لفة من الهيروين، إضافة الى 10 علب فقط من السجائر المهربة، وكذا 149 سيجارة ممزوجة بالكيف، و66 قرص مهلوس..

وزيادة على ذلك، فقد تمكنت نفس المصالح الأمنية من حجز 958 قنينة ويسكي و1135 علبة من الجعة، وكذا 19 لتر من النبيذ الأحمر، هذا إضافة الى حجز 34 سيارة مزورة و24 دراجة مزورة و150 لتر فقط من البنزين المهرب..

وتأتي هذه النتائج المحصلة خلال شهر مارس المنقضي، بموازاة مع المجهودات الأمنية المتميزة التي تقوم بها مختلف مصالح المنطقة الأمنية الإقليمية، والتي تحركت بشكل فعال خلال الأشهر الماضية لردع كافة الأشكال الإجرامية ومحاربتها وفق تصور أمني فعال.












المزيد من الأخبار

الناظور

وزير الصحة ينظم زيارة للناظور والدريوش لاعطاء انطلاقة مركزين صحيين

قطع الماء عن ساكنة الناظور دون إعلان يثير غضب المواطنين

ثلاثة جرحى في حادثة خطيرة بالطريق الساحلية قرب أزغنغان

الشاعر محمد يويو: صوت من الناضور إلى العالم

شاطئ يلفظ جثة رجل مجهول الهوية

شاهدوا.. ثلاثة لصوص يسرقون دراجة نارية في الناظور صبيحة ثاني يوم العيد

الناظور مهددة بالعطش صيف هذه السنة