NadorCity.Com
 


توقيف 485 مبحوثا عنه.. أبرز ما جاء في حصيلة أبريل الأمنية بالناظور


توقيف 485 مبحوثا عنه.. أبرز ما جاء في حصيلة أبريل الأمنية بالناظور
ناظورسيتي – جواد بودادح

أوردت المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، خلال بيان توصلت ناظورسيتي بنسخة منه، أن مصالحها تمكنت خلال شهر أبريل المنصرم، من إلقاء القبض على 1339 شخص.. مضيفة أن عدد الأشخاص المبحوث عنهم الموقوفين من أجل مختلف الجنايات والجنح بلغ 485 شخصا.

وخلال ذات التقرير الشامل للحصيلة الأمنية بالناظور خلال الشهر المذكور أعلاه، فقد أسفرت عمليات البحث والمداهمة عن حجز أزيد من 14 كيلوغرام و350 غرام من مخدر الشيرا، وأزيد من 11 كيلوغرامات من الكيف وطابا.. و8 غرامات و33 لفة من الهيروين وأزيد من 92 غرام ولفة واحدة من الكوكايين، إضافة الى 882 سيجارة ملفوفة بالكيف..

وقد تمكنت نفس المصالح الأمنية من ضبط 629 قنينة ويسكي و665 علبة من الجعة و16 لتر من النبيذ الأحمر، في حين تمكنت عناصر الأمن بالناظور أيضا من حجز 195 لتر من البنزين المهرب، هذا إضافة الى 16 سيارة مزورة، و26 دراجة نارية مزورة.

وتأتي هذه الحصيلة الأمنية لشهر أبريل في إطار المجهودات التي تقوم بها مختلف مصالح المنطقة الأمنية الإقليمية للحد من عدد من الظواهر الإجرامية، وكذا محاولة من ذات المصلحة الأمنية في الانفتاح على المجتمع المدني وتقريبه من سير الاشتغال داخل المؤسسات التابعة للإدارة الأمنية الإقليمية.












المزيد من الأخبار

الناظور

ثانوية الفطواكي توضح.. التلميذة التي تعرضت لحادث بالمؤسسة تعاني من المس

نجيب الزروالي: يا ليتني كنت ترابا

هذه مطالب الناظوريين من أجل تحسين أوضاع المدينة وشبابها

شاهد برومو الحلقة.. "نيشان نيشان" يستقبل أزواغ سليمان في حوار مثير

مواطنون يتحدثون عن أفضل عمل قاموا به في حياتهم ويفتخرون به

العثور على جثة متحللة لفظها شاطئ "بالوما" بجماعة بني شيكر

تزوير واستيلاء على عقار تبلغ مساحته 17 هكتار يورط مسؤولين جماعيين بسلوان