NadorCity.Com
 


توقيف شخصين بزايو ينشطان في ميدان ترويج الـمخدرات و الخمور الـمحلية و الـمهربة


توقيف شخصين بزايو ينشطان في ميدان ترويج الـمخدرات و الخمور الـمحلية و الـمهربة
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية شرطة زايو إقليم الناظور بتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية مؤخرا ، من إلقاء القبض على المدعو (ج،ن) أحد أكبر مزودي المدينة بمخدر الشيرا والكيف ، هذه العملية تمت بعد أن توصلت الضابطة القضائية بإخبارية تفيد أن هذا الأخير متواجد بدوار القرائشة ضواحي زايو وبحوزته كمية مهمة من المخدرات معدة للبيع والتوزيع لتنتقل على وجه السرعة فرقة تحت إشراف رئيس أمن مفوضية الشرطة رفقة عناصر من الدرك الملكي إلى عين المكان وتحاصر المدعو (ج،ن) الذي كان موضوع 20 مذكرة بحث على الصعيد الوطني حيث تم ضبط حوالي 03 كلغ من المخدرات (الشيرا والكيف) بحوزته ، و مجموعة كبيرة من أقراص الهلوسة (القرقوبي الجزائري) إضافة إلى أسلحة بيضاء من الحجم الكبير (سيوف)......

كما تمكنت نفس المصالح الأمنية من توقيف أحد مروجي المخدرات و الخمور المهربة من مدينة مليلية و الذي كان يستعمل في عملياته المشبوهة سيارات مختلفة وغير مرخص لها المعروفة بـ (الريفولي) داخل المدينة بين الموطنين قصد حماية نفسه من المتابعة الميدانية للشرطة ، إلى أن تمكنت عناصر الشرطة القضائية من محاصرته على متن سيارته من نوع كولف صنف3 ذات ترقيم فرنسي خارج المدينة وإلقاء القبض عليه متلبسا وبحوزته كمية مهمة من المخدرات الشيرا والكيف و حوالي 269 قنينة خمر مختلفة الأنواع منها المحلية و المهربة من المدينة المحتلة ، وقد كان الموقوف موضوع 36 مذكرة بحث على الصعيد الوطني وكذا لدى مصالح الدرك الملكي بمدينة زايو .

و من خلالهما توصل المحققون إلى اعتقال حوالي 20 شخصا من مروجي المخدرات بالمنطقة.


زايو:الناظور: عبد القادر خولاني



1.أرسلت من قبل walid boulahtari في 09/12/2009 10:02
hadihi al3isaba tantami ila nador

2.أرسلت من قبل Nina في 09/12/2009 15:04
WALID BOULAHTARI wa malak akhoya tlassa9 tohma f s7ab nador yak ma s7ab zaio MALA2IKA hhhhhhhhhhhhhhhhh o ma3somin 3la lkhata2 hadik 3isaba man zaio o marditich, awaddi bach tafra7 otgol mezyan ba3da chaddo dok mojrimin bach yat3a9bo 3la af3al dyalhom nta mana3raf chno katkharba9 tamma, rasak mkallakh.

3.أرسلت من قبل waled في 09/12/2009 17:21


أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا ۖ وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ ۖ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ (30) - القران الكريم سورة الانبياء ايه 30

4.أرسلت من قبل fouad في 09/12/2009 18:50
ewa ncha3alah al3o9ba la nador ijam3o fih morawiji alhirwin

5.أرسلت من قبل حساام زايوو في 09/12/2009 19:34
السلام عليكم

تم القبض على 2 والبقية تقدر بالمئات ما زالت حرة طليقة
زايو مدينة صغيرة ولكن تحولت الى اكبر المدن ترويجا للمخدرات على صعيع اقاليم الشمال
نطالب المزيد من الامن الوطن لكي يحمي شبابنا من الافلاس الدي اصبح يهدد المئات من الشباب
هد دعوة للمسؤوول على هده المدينة الصغيرة

6.أرسلت من قبل dodi في 09/12/2009 20:27
lokan byadi nkon chadit waldihom kamlin wl i3dam kolachi day3oh

7.أرسلت من قبل من احمد الى نينا في 10/12/2009 19:17
السلام على على الجميع الاخت نينا لا تتسرعي بالحكم عن اصحاب زايو الاخ الكريم يقصد العصابات الصغيرة التي تسرق الدجاج الزيتون والمنازل في بعض الحالاة اما المسائل الاخرى فلها اصحابها لا تغضبي على اصحاب زايو انا قد سرقوا منزلي مرتين الحمد لله كل شئ مخلوف واحد المثل كيقول الشفار والقمار الى ربح حتى لكوعين ولى خسر حتى لوذنين رب يخلف على الغابة اما يخلفش على حطابها

8.أرسلت من قبل aissa في 10/12/2009 22:46
salam alikam warhmato lla iwa doula tachfat nihni sbab biznaz

9.أرسلت من قبل amine في 11/12/2009 16:49
khooya .....ngebdo lmorawwijiiiiiiiiin ........dak lmorawwij makaysayyef 3la hedd ""ygollo chrii lmokhaddirat bssif"" kayjiiw rasshom kol wahed yahdi rasso .....

10.أرسلت من قبل widad في 11/12/2009 22:25
la 7aula wala 9ouata ella be allah....

11.أرسلت من قبل bLadi ZaiO l3aZ في 11/12/2009 22:49
nTouma katchado iLi madaRo waLo Li kayka7aLHa Makatchadohch wah Yawadi wah
l3aZ wLaD ZaiO ou wLa adouYaT ssaK

12.أرسلت من قبل faty في 12/12/2009 19:45
la police kaychido hadok li ma3andhom 7ata nisf ta3 la7chich mais hadok li kaykharjohom f l bateau o zid ozid hadik kaydiro mabghaw la7a9ach lafloss o madirr ana li bghit ngol l 9anoun maghribi siro chado hadok li kayjibo kamyoun m3amra b la7chicha ama hado li katchadahom rah ma3andhom walo lokan 3andhom lokan banat 3lihom mais hada howa maroc l'argent + ma3rifa = rak 3ayach bikhir f marocc iwa fahmo mazyann












المزيد من الأخبار

الناظور

الاتحاد المغربي للشغل بالناظور يجتمع مع رئيس الجماعة رفيق مجعيط

لماذا تخفي الوكالة الحضرية وجماعة احدادن تصميم التهيئة عن المتضررين من البناء غير القانوني؟

الناظور.. تغيير كمية من الكوكايين بالجبس خلال عملية الإئتلاف

عناصر فرقة الدراجين بالناظور تعتقل مبحوثا عنه في قضية محاولة القتل

بعدما عرّت الأمطار عورة البنية التحتية بالناظور.. قاطنون على الطريق المؤدية لأزغنغان يكشفون المستور

توقيف سوري وتونسي قذفوا بالحشيش لصديقهم من فوق سور سجن مليلية

ملاك أكراندي.. شابة ناظورية "مجازة" تنشئ قناتها في "يوتوب" لتشجيع شباب جيلها