NadorCity.Com
 


تهديدات لمباراة البارصا والرجاء بطنجة وتخوف من أعمال عنف يوم السبت المقبل


تهديدات لمباراة البارصا والرجاء بطنجة وتخوف من أعمال عنف يوم السبت المقبل
عن كوود :

دخل مجموعة من المسؤولين بطنجة، وعلى رأسهم عمدة المدينة وفعاليات المجتمع المدني، على خط التصعيد وهددوا بالخروج إلى الشارع من أجل الاحتجاج، بعد عملية الإقصاء لفريق طنجة واختيار الرجاء البيضاوي لخوض مباراة مرتقبة ضد فريق البارصا الإسباني بملعب طنجة الدولي.

وأفادت مصادر "كود" بأن السلطات تضغط وبشدة في اتجاه إلغاء المباراة المرتقب خوضها يوم 28 يوليوز الجاري.

وتستند مبررات إلغاء المقابلة على الخوف الكبير الذي تشعر به السلطات من تطور الاحتجاجات إلى انفلات أمني يخرج عن السيطرة ويدخل المدينة في مواجهات لا تنتهي وتخريب ممتلكات عامة وخاصة، انتقاما من إقصاء فريق طنجة بمدينته.

وكان من المنتظر في أول الأمر أن تجرى المقابلة، التي يكرم فيها الدولي المغربي نجم الرجاء عبد المجيد الظلمي، بين المنتخب المحلي المغربي وفريق برشلونة الإسباني، لكن الجهات المسؤولة غيرت البرمجة في اللحظات الأخيرة واستقدمت فريق الرجاء البيضاوي. ورغم كل الإشاعات فإن عروس الشمال تتأهب للحدث وإجراءات التنظيم على قدم وساق لإنجاح العرس الكروي، حسب المنظمين. .




1.أرسلت من قبل amir driouch في 22/07/2012 19:27
mdina tanja ma3ndha hata far9a f9ism awal wbara tal3eb m3a barca wach braw ichawhona wikhasro bchi 20 walla ata9iw alah a3abada dyal ispan raja far9a 3alamiya walmatch mal3ob mal3ob wantoma tanjawa al3onsoriyin siro nhar 28 fachhar tfarjo fsyadkom raja et barca

2.أرسلت من قبل الشماليين مهمشين في 23/07/2012 03:43
هذه سياسة تهميش تمارس على المناطق الشمالية .من طنجة تطوان النظور الحسيمة اصيلة العرائش الى اخ..ليس فى الكرة بل فى جميع الميادين مثل التلفاز. لا ترى فُكَهيين ولاضيوف ولا ممثلين اما الوظائف الكبرى فى الدولة يحرم منها مجرد انه شمالي.وهذا يولد الكراهية .الشمالي لايستطيع الحصول على الوظيفة حتى فى مذينته..ولهذا يجب علينا ان نطالب بحكم دَاتِي لأن الشماليين مهمشين. شْحَلْ مَطَالْ ألًليلْ يصْبَحْ.......












المزيد من الأخبار

الناظور

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

بسبب مشاكل مع زوجها الذي تزوجته وهي قاصر.. انتحار فتاة في مقتبل العمر بتناول سم الفئران بالناظور

السجن النافذ لطبيبة تسببت في وفاة امرأة حامل

جمعية الإغاثة المدنية بالناظور تنظم حملة للتوعية من مخاطر ارتفاع حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال

الأمن يعتقل الفنانة الشعبية "الشيخة التراكس" يوم زفافها

تصريح صادم.. رئيس شركة "موديرنا" يؤكد أن فيروس كورونا المستجد سيظل موجودا إلى الأبد

في صفعة جديدة لأعداء الوحدة الترابية.. البرلمان الألماني "يُسقط" مناقشة وضع الصحراء المغربية من جدول أعماله