NadorCity.Com
 


تلاميذ معهد "لوبي دي فيغا" ينظمون زيارة ميدانية لمقر موقع ناظورسيتي


تلاميذ معهد "لوبي دي فيغا" ينظمون زيارة ميدانية لمقر موقع ناظورسيتي
ناظورسيتي


احتضن مقر "ناظورسيتي" صبيحة يوم أمس الإثنين 21 ماي الجاري، خرجة مدرسية لفائدة تلاميذ معهد "لوبي دي فيغا"، وتندرج هذه الخرجة ضمن بحث ميداني لهؤلاء التلاميذ حول الإعلام الإلكتروني بالناظور وكيفية اشتغاله وكذا التعرف أكثر حول تجربة ناظورسيتي باعتباره موقعا ومؤسسة إعلامية رائدة بالمنطقة.

وقد تميزت هذه الزيارة التلاميذية، التي أشرف عليها كل من الأساتذة (Don Alfredo Campos) و(Don Ahmed Teziti) و(Dona Esther Lasso De La Vega)، بتقديم شروحات وافرة وشاملة حول كيفية عمل طاقم ناظورسيتي خلال تغطيته لجميع الأحداث والأخبار.. حيث قام تلاميذ "لوبي دي فيغا" بجولة داخل مقر ناظورسيتي، وتعرفوا بشكل مفصل عن أقسام المؤسسة الإعلامية، المتكونة من قسم تقني وقسم للتصوير وكذا قسم للتحرير.

هذا وطرح عديد التلاميذ الزائرين لمقر ناظورسيتي، العديد من الأسئلة التي همت بالأساس الأساليب المتبعة في نقل الأخبار، وكذا الجوانب الموضوعية والمهنية التي تنهجها "ناظورسيتي" في إيصال الخبر لزوارها داخل وخارج أرض الوطن.. إضافة الى العديد من التساؤلات التي أجاب عنها فريق عمل الموقع. وقد تميزت هذه الزيارة الميدانية قبل ختامها بمتمنيات أسرة ناظورسيتي لكافة تلاميذ المعهد الإسباني بالنجاح والتوفيق في مشوارهم الدراسي وبمزيد من المثابرة في العمل، وبشكر طاقم الأساتذة المرافق للتلاميذ على الاستقبال المتميز الذي حضوا به بمقر "ناظورسيتي".


















1.أرسلت من قبل amar canaria في 22/05/2012 20:03
eso esta bien echo lavesita de colegio lopes de bega a sentral de nador.city lepedo felicedade atodo el quepo de nador.city tambien ala migo derecto mohamed el allali y tambien a ilyas hajla lo feliceto por la boda

2.أرسلت من قبل rebbouhi في 23/05/2012 07:27
nadorcity kant raida ch7al hadi lyoum assbaha maou9i3 ichhari 100/100
al ichhar aktar min akhbar + akhbar moujamalat

ichhar +ichhar+ichhar ....












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة