NadorCity.Com
 


تلامذة ثانوية تأهيلية قاسيطة يحضرون ملتقى التعليم العالي بالناضور


تلامذة ثانوية تأهيلية قاسيطة يحضرون ملتقى التعليم العالي بالناضور
تقرير إخباري

في إطار الأنشطة الإشعاعية التي تحرص جمعية آباء وأولياء التلاميذ بثانوية قاسيطة التأهيلية على تقديمها لتلامذة المؤسسة وبدعم كامل من هذه الجمعية وبمرافقة أستاذ مادة الفلسفة "السيد محمد مغوتي "ونائب رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ "السيد عبد القادر احسان"، حضرت مجموعة من تلامذة السنة الثانية باكالوريا يوم السبت 28 أبريل الجاري ملتقى التعليم العالي بثانوية محمد عبد الكريم الخطابي التأهيلية بالناظور المنظم من طرف جمعية أطر وكفاءات للتنمية (ACCD) تحت شعار "دور الإعلام والتوجيه في بناء مشروع مهني ".

وبعد الاستماع إلى الكلمات الافتتاحية تجول التلاميذ داخل أروقة المعرض للتعرف على المعاهد والمسالك العليا الممكن ولوجها بعد الباكالوريا، وبعد ذلك حضروا ندوتين،

الأولى في موضوع : "La régionalisation et la valorisation du capital humain"

والثانية في موضوع :"Les études au maroc et à l’étranger et les bourses "









1.أرسلت من قبل samir el azzouzi في 30/04/2012 20:13
kanchkrkoum kamlin dartou wahd mobadara tayba daba 3ad nthnaw rah khlina wahd lkhlifa dilna ou kan3taz bikoum merci












المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

مطار الناظور العروي يواكب تدفقات أفراد الجالية في إطار "مرحبا 2026"

ميناء "الناظور غرب المتوسط" يثير مخاوف إسبانيا

تجار "أولاد ميمون" يقررون الاحتجاج تنديدا بالحصار المفروض على السوق

العثور على مقتنيات شعوذة بالعروي تحمل رموزا إسرائيلية

المستشفى الحسني بالناظور ينجح في أول جراحة من نوعها لتركيب مفصل ركبة اصطناعي

كشك "الزميطة" بالناظور ينتقل إلى موقع جديد وسط تعاطف شعبي