NadorCity.Com
 


تكريم ابن مدينة العروي اللاعب أحمد جحوح في أمسية راقية بالمركب الاجتماعي بمدينة العروي


تكريم ابن مدينة العروي اللاعب أحمد جحوح في أمسية راقية بالمركب الاجتماعي بمدينة العروي
ناظور سيتي | محمد الحرشاوي

نظمت جمعية العروي للتضامن والأعمال الاجتماعية بشراكة مع بلدية العروي ومندوبية التعاون الوطني بالناظور، مساء يوم أمس الأربعاء 6 يونيو الجاري، حفل تكريمي للاعب أحمد جحوح الذي تألق مع فريق المغرب التطواني أمام الفتح الرباطي في المباراة النهائية للبطولة الوطنية وانتهت لصالح المغرب التطواني بهدف واحد لصفر.

الحفل الذي نظم بالمركب الاجتماعي العروي، عرف عروض مسرحية لجمعية مسرح بروك وفقرات إنشادية للمنشدين حمزة الصغير ورشيد العسري بالإضافة إلى مقاطع للأغاني الأمازيغية الملتزمة من إلقاء مستفيدي المركب الاجتماعي، وقد حضر هذا الحفل السيد مندوب التعاون الوطني بالناطور والسيد رئيس جمعية دعم المركب الاجتماعي وشخصيات أخرى، بالإضافة إلى عدد كبير من أصدقاء وعائلة اللاعب أحمد جحوح.

وقبل اختتام الأمسية تم تسليم عدت جوائز تشجيعية للاعب أحمد جحوح، كما تجدر الإشارة إلى أن الحفل أقيم على شرف كل من أحمد جحوح ولاعبي فريق الأمل الرياضي العروي علي حاجي ومصطفى لغزاوي اللذين يخوضان تدريباتهم النهائية مع المنتخب المغربي فئة الفتيان، غير أنهم لم يتمكنوا من الحضور لأسباب معينة لم يتم ذكرها، وفي الختام أقيم حفل شاي على شرف الحضور.

وكبطاقة تعريفية لـ أحمد جحوح فهو من مواليد 1988 بمدينة العروي، كانت بدايته الكروية مع فريق الأمل الرياضي العروي، قبل أن ينتقل لفريق الاتحاد الزموري للخميسات حيث لعب مع شبان هذا الأخير، غير أن موهبته الفذة جعلته يرتقي لصفوف الكبار، قبل أن تكتشفه عيون الفريق التطواني، الذي أعطاه الفرصة ليصبح نجما متميزا هذا الموسم.






















1.أرسلت من قبل hassan في 07/06/2012 23:53
viva jahoh mazidan mina attaallo9 inchallah

2.أرسلت من قبل hoho في 08/06/2012 00:07
chnno darre ja7ou77e bash idiroullo takrimme mallione nasse li dawe al botola dyal al maghreb raja wydada al massirra houcima saffi battalle

3.أرسلت من قبل hmmad في 13/06/2012 00:51 من المحمول
عاش المغرب












المزيد من الأخبار

الناظور

الفنان خالد ليندو يطلق أغنية جديدة "بلا عنوان" ممزوجة بـ"كوفر" للفنان حاتم عمور

نجيب الزروالي... البريطانيون الثلاثة الذين أسلموا في المغرب

شاهدوا.. مطاردة هوليودية لزورق محمل بالحشيش انطلق من سواحل الريف

السجن النافذ لشخص اغتصب معاقا بالناظور

تسع سنوات سجنا لمتهمين باغتصاب قاصرين في الناظور

الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب بالناظور توضح "حقيقة" مواكبة الأبناك للشباب حاملي المشاريع

شاهدوا.. خسائر مادية "مهمة" في حادثة تصادم ثلاث سيارات بالناظور