NadorCity.Com
 


تقرير عن اللقاء التشاوري حول ضحايا الحري الأهلية الإسبانية




1.أرسلت من قبل l7abib في 29/08/2010 16:25
les occidentaux travaillent pour le futur et le présent,vous ,vous faites une marche-arrière.la réalité dit: si les marocains ont vraiment des testicules en inox il suffit de baisser les pantalons des espagnoles sur le terrain,en evoyant l'armée marocain à melilla et sebta.mais lorsque vous venez pour pleurez comme des femmes qui ont perdu leurs epoux,là je crois que vous n'allez pas loin

2.أرسلت من قبل ilham في 29/08/2010 19:47
lah yar ham alawalidi akhoti ila berto had al mara tgolo chi haja goloha bal 3arbiya bach jamin nass ifahmokin bla ma tabkaw tfoho 3lina bal fransawiya lah yarhamkom al walidin

3.أرسلت من قبل معتقل سياسي في 29/08/2010 22:14
ان ذوي حقوق ضحايا الحرب الاهلية الاسبانية يوجدون في الناظور وتطوان والحسيمة وليس في الرباط أو فندق حسان بالتحديد، انهم بالالاف وأتحدى الرفيق بوطيبي ان يشهر ولو لائحة للعشرات منهم فقط ليكون لتحركه مصداقية، واقول له كفى استرزاقا برفات الضحايا فلم يوكلك احد لنبش قبورهم،فلقد جمعت ما يكفي،وحققت بعضا من احلامك المريضةنوشيدت صرح مجدك بآلام ورفات ضحايا انتفاضتي 58 و84












المزيد من الأخبار

الناظور

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة

شواطئ الناظور.. مؤهلات طبيعية وسط إكراهات البنية التحتية وغياب الخدمات

التزكيات السياسية وصناعة الأوهام.. عندما يتحول الشباب إلى وقود في معارك لا تخصه

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني

ابن الناظور آدم نمار يتسيد سباق الحواجز العربي ويتوج بالذهب بمصر

لقاء تواصلي هام يجمع ملاك محلات “ناظور سانتر” لمناقشة مستجدات الانطلاقة